اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الأهلي يستعيد نغمة الانتصارات بالفوز على فاركو في الـ+90

 الأهلي يستعيد نغمة الانتصارات بالفوز على فاركو في الـ+90



 البدر رمضان 

فاز النادي الأهلي  بهدفين مقابل هدف على نادي فاركو في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب  ضمن الجولة  الثامنة  من الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.



ودخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من :حارس: محمد الشناوي.الدفاع: محمد هاني. – محمود متولي – ياسر إبراهيم – علي معلول.الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية.أمامهما: كريم فؤاد - محمد مجدي "أفشة" - أحمد عبد القادر.الهجوم: برونو سافيو. 



بينما دخل فاركو اللقاء بتشكيل مكون من :حارس: محمود السيد.  الدفاع: جيفرسون إينكادا - ياسين مرعي - عزمي غوما.  الوسط: كينجسلي سوكاري – محمود عماد - رزقي حمرون.الهجوم: علي بهيج - زكريا شيكا.



حيث استطاع النادي الأهلي التقدم في الدقيقة 30  من تمريرة طولية رائعة من علي معلول من الطرف الأيسر لصالح الأهلي لتصل إلى أحمد عبد القادر يسار منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة داخل الشباك.



ولكن لم يتأخر الرد حيث استطاع فاركو إدراك التعادل  في الدقيقة 36  من تمريرات متبادلة رائعة بين لاعبي فاركو، ليمرر شكري نجيب الكرة إلى أحمد شريف الذي سدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.



ولكن  كالعادة لم يستسلم الأهلي حيث استطاع قلب النتيجة في الدقيقة 96 بعد كرة عرضية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء ومررها برونو سافيو رأسية إلى محمد شريف يحولها محمد شريف رأسية داخل الشباك

وبهذه النتيجة يواصل الأهلي صدارة الدوري ليصل إلى النقطة رقم 22  بعد فوزه على نادي فاركو بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

google-playkhamsatmostaqltradent