اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

توابع زلزال السوبر : الزمالك يتعادل مع انبي

 توابع زلزال السوبر : الزمالك يتعادل مع انبي




كتب - محمود الساعاتي 


انتهت مباراة الزمالك وانبي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة ١-١  وهي المباراة الاولي لنادي الزمالك بعد الهزيمة في السوبر المصري امام النادي الأهلي.


 وانطلقت المباراة على ستاد عثمان احمد عثمان استطاع مصطفي شلبي لاعب نادي الزمالك الحالي وانبي السابق ان يتحصل علي ركلة جزاء في الدقيقة ٤٢ استطاع ان يسجلها احمد السيد "زيزو" بالتخصص في الدقيقة ٤٥ بعد اعتراضات من لاعبي فريق انبي، ويكتفي شوط المباراة الأول بهذا الهدف الوحيد. وبدأ الشوط الثاني بالتبديل الاول لنادي الزمالك بخروج سيف الجزيزي ودخول يوسف اوباما وكان التبديل الثاني في الدقيقة ٥٨ من عمر المباراة بدخول مصطفي الزناري وخروج محمد عبدالغني من نادي الزمالك وخروج يوسف لبيب ودخول محمد عبدالعاطي من نادي انبي وعند الدقيقة ٦٧ كان التبديل الثالث للزمالك بدخول محمود عبدالرازق "شيكابالا" وخروج مصطفى شلبي وأعلن في الدقيقة ٧١  عن التبديل الثاني لنادي انبي بدخول احمد نادر حواش وخروج ايريك تراوري من نادي انبي وخروج محمد اشرف "روقا" وسيد عبدالله "نيمار" ودخول زكريا الوردي وعبدالله جمعة في الدقيقة ٧٥ من المباراة.


وجاءت الدقيقة ٨٤ لتعلن عن هدف التعادل لنادي انبي عن طريق رأسية اللاعب احمد إبراهيم كالوشا الذي استطاع ان يترجم عرضية اللاعب محمد حمدي الي هدف في شباك محمد عواد.

 وفي الدقيقة الاولي من ضمن خمس دقائق وقت محتسب بدل ضائع ادخل المدير الفني لنادي انبي كابتن "احمد كشري" اللاعب مروان صحراوي ليحل بديلاً للاعب احمد يوسف.

 وقبل ثوان قليلة من نهاية المباراة يسقط شيكابالا علي ارضية الملعب مصاباً علي مستوي الكتف ، وكشف التشخيص المبدئي عن وجود كدمة قوية في الكتف تم نقله علي اثرها الي مستشفي المقاولون العرب فور نهاية المباراة .

author-img
شادى المعداوى

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرفالخميس, نوفمبر 03, 2022 11:01:00 ص

    ما شاء الله من نجاح لنجاح يارب

    حذف التعليق
    • samar hamzaالخميس, نوفمبر 03, 2022 12:04:00 م

      جميل جدا

      حذف التعليق
      • غير معرفالخميس, نوفمبر 03, 2022 2:50:00 م

        شرح وافي ومميز

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent