اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

شباب يدير شباب (YLY) يشارك في ندوة عن تعزيز جهود العمل التطوعي

 شباب يدير شباب (YLY) يشارك في ندوة عن تعزيز جهود العمل التطوعي





متابعة - محمد صلاح عوض الله



شارك شباب يدير شباب(YLY) متطوعي وزارة الشباب والرياضة في ندوة عن تعزيز جهود العمل التطوعي لشباب الجامعات بمحافظة أسيوط ، ضمن المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) برعاية الدكتور/أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة. 


 

وبدأت فاعليات اليوم في تمام العاشرة من صباح اليوم الأحد الموافق السادس عشر من أكتوبر الجاري في المبنى الإداري بجامعة أسيوط، تحت رعاية رئيس جامعة أسيوط الأستاذ الدكتور/ أحمد المنشاوي، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الأستاذة الدكتورة/ مها غانم، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور/ أحمد عبد المولي، ومدير الإدارة العامة لرعاية الشباب الدكتور/ أحمد شريت. 


وتضمنت الندوة الحديث عن جهود الشباب في العمل التطوعي، وعن مدى تأثيرهم العظيم في المجتمع -الذي يحثُ باقي الشباب على التعاون، والحب، والمشاركة، والمساعدة بدون مقابل، ومراحل تطور العمل التطوعي. 


وناقش المهندس/مينا حنا أهداف مشروع حياة كريمة، ونسبة المستهدفين، والجهات المشاركة، ومعايير اختيار المناطق المستهدفة، والفئات الأُولي بالرعاية، والكثير من أهداف حياة كريمة. وأكمل/ المهندس محمد سامي الحوار عن كيفية تفعيل مبادرة حياة كريمة في حياتنا اليومية، وعن مساهمة المبادرة في مساعدة الغارمين، ونصح الشباب بالعمل التطوعي.


google-playkhamsatmostaqltradent