اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الشباب والرياضة تنظم حفل ختام فعاليات ملتقى النشأ بالأسمرات

 الشباب والرياضة  تنظم حفل ختام فعاليات  ملتقى النشأ  بالأسمرات




متابعة - نشوي الفقي 


تحت شعار ابدأ معانا 

نظمت وزارة الشباب والرياضة 

( الإدارة المركزية لتنمية النشأ ) 

من خلال الإدارة العامة للتنشئة المدرسية  

الحفل الختامي لفعاليات ملتقى النشأ لتلاميذ المدارس تحت شعار 

 إبدأ معانا  Start With Us  بالمدينة الشبابية والرياضية بالأسمرات  بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم  ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة  وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بمشاركة 1600 من تلاميذ المدارس بالأسمرات .




يهدف الملتقى إلى تكثيف البرامج والمشروعات بالمناطق بديلة العشوائيات وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية  بالإضافة إلى تعديل المفاهيم المجتمعية وزيادة الوعى والإنتماء من خلال الأنشطة المختلفة  وشهد حفل الختام الأستاذة عزة الدرى وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتنمية النشأ والأستاذ محمود فوزى رئيس مجلس الأمناء بالمدينة الشبابية بالأسمرات  والأستاذ أشرف محمود رئيس مجلس إدارة الإتحاد المصرى للثقافة الرياضية .


تضمن الحفل عرض رياضى

 تحت شعار " لا للتعصب " بمشاركة 72 طالبة من تلميذات المدارس ، بالإضافة إلى تقديم المهارات الرياضية فى ( كرة القدم – كرة السلة – الكرة الطائرة – كرة اليد ) إلى جانب استعراض بعض المهارات القتالية في رياضة الكاراتيه ومهارات متنوعة من رياضة كروس فيت  .




وعلى هامش الحفل تم تفقد معرض المنتجات الفنية كمخرجات للملتقى ( أشغال يدوية - رسوم متحركة - كاريكاتير- تصوير- اكسسورات - سلك - جداريات ) وكلها من تنفيذ وصنع تلاميذ المدارس. 


كما تم تفقد ورش المحاكاه الثقافية

 في مجالات ( التفكير - الثقافة المالية -  تبسيط علوم - اللغة العربية - التطوع - تعديل سلوك - الثقافة الرياضية ).


جدير بالذكر مشاركة طلائع الوفود المشاركين في مهرجان أطفال العالم من 23 دولة  بفقرات فنية متنوعة وتكريمهم على هامش الحفل .

google-playkhamsatmostaqltradent