اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مناقشة مبادرة حياة كريمة لتطوير 26 قرية بمركز شربين بالدقهلية

  مناقشة مبادرة حياة كريمة لتطوير 26 قرية بمركز شربين بالدقهلية 






شادي المعداوي


ترأس الدكتور أيمن مختار

 محافظ الدقهلية

 إجتماعا بحضور

 الدكتور محمد فرجاني

 والدكتور ناصر هاشم 

مسئولين بالمكتب الفني لرئيس الوزراء لمتابعة تنفيذ مشروعات حياة كريمة بالدقهلية والعميد ا.ح. محمود يوسف والوفد المرافق له من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمهندس خالد نصر رئيس مجلس ادارة شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، والسادة المقاولين والاستشاريين القائمين علي تنفيذ مشروعات المبادرة بقري مركز ومدينة شربين.


حيث تابع  مختار خلال الاجتماع الاعمال الجارية للانتهاء من استكمالات الاعمال بجميع المشروعات بالقري المنفذ بها مبادرة حياة كريمة، كما تناول جدول أعمال الإجتماع الذي نظمته المهندسة ريهام عبد الشافي مدير عام المكتب الفني منسق مشروع حياة كريمة بديوان عام المحافظة متابعة الاعمال لقطاع مياة الشرب والصرف الصحي بالقري للوقوف على نسب التنفيذ لكل مشروع.



 

وجه مختار لضرورة التنسيق الكامل بين الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وكافة الاجهزة والقطاعات القائمة على تنفيذ مشروعات المبادرة وفي مقدمتها شركة مياة الشرب والصرف الصحي وذلك لتذليل العقبات التي تعترض استكمال تنفيذ المشروعات بالمبادرة وضرورة وضع خطة بتوقيتات محددة للانتهاء من استكمالات كافة الأعمال بجميع مشروعات مياة الشرب والصرف الصحي بجميع قري المبادرة والانتهاء تماما من كافة المشروعات والجاري تنفيذها فقا للبرامج الزمنية المقررة. 


 أكد المحافظ أن المحافظة بكامل أجهزتها لا تدخر جهدا في تذليل كافة العقبات وإزالة معوقات التنفيذ للمشروعات بهدف أن تحقق أهداف الدولة المصرية وبناء الجمهورية الجديدة وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمه.

google-playkhamsatmostaqltradent