اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

رئيس الوزراء الليبي يجتمع مع عمداء بلديات المنطقة الشرقية

 رئيس الوزراء الليبي يجتمع مع عمداء بلديات المنطقة الشرقية





متابعة - محمد ابو سيف


أجري السيد عبد الحميد الدبيبة رئيس الوزراء الليبي اليوم اجتماعا مع عدد من عمداء بلديات المنطقة الشرقية بحضور وزير الحكم المحلي بدر الدين التومي ووكيلي وزارة الحكم المحلي لشؤون التنمية المحلية محمد صالح الدرسي وشؤون البلديات مصطفى التركي.


في بداية الاجتماع أكد وزير الحكم المحلي على  أن تواجد عمداء بلديات المنطقة الشرقية هو تأكيد منهم أن البلديات تتبع وزارة الحكم المحلي بحكومة الوحدة الوطنية وتعمل تحت إشرافها ولقائهم اليوم لتأكيد ذلك ومناقشة الصعوبات والتحديات التي تواجههم. 


وفي كلمة للدرسي أكد على ضرورة العمل جميعاً على تفعيل الإدارة المحلية ودعم البلديات في معالجة مشاكلها وتقديم الخدمات للمواطنين ودعم اللامركزية. 


وأكد رئيس الوزراء خلال كلمته بأن البلديات تقع على عاتقها مسؤولية كبيرة باعتبارها على تواصل مباشر مع المواطنين وأن الحل السليم في ليبيا هو تفعيل اللامركزية وهذا ما نعمل عليه من خلال نقل الاختصاصات.


وقد حضر الاجتماع عمداء بلديات المرج، شحات ، مساعد، طبرق، سوسة، ساحل الجبل، الأبرق، مدور الزيتون، القيقب، الوفاق، بئر الاشهب ، عمر المختار ، مرادة، الابيار، توكرة،وردامة ، جردس العبيد، المليطاتية. 


google-playkhamsatmostaqltradent