اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

شرطة طامية تكشف لغز العثور على جثة شاب بمركز طامية

 شرطة طامية تكشف لغز العثور على جثة شاب بمركز طامية





متابعة - شادي المعداوي


تمكنت مباحث مركز شرطة طامية برئاسة المقدم أحمد جنيدي مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس المباحث وتحت إشراف اللواء حسام أنور الخبيري مدير مباحث المديرية من كشف لغز العثور على جثة شاب يدعى أحمد محروس ملقاة بطريق الحطي بقرية سرسنا التابعة لمركز طامية وبجواره التوك توك الخاص به . 


وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي من قوة مباحث مركز شرطة طامية وبالتحريات تبين أن الجناة 4 أشخاص في العقد الثاني من العمر قاموا بإستدراج المجني عليه وبعد أن إستدرجوه إلى موقع الحادث إنهالوا عليه ضرباً حتى فارق الحياة وفروا هاربين .


وبعد تقنين الإجراءات والتأكد من المعلومات تمكنت المباحث من القبض عليهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الجريمة  وتحرر محضر وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق .


تعود أحداث الواقعة إلى عثور أهالي قرية الحطي التابعة لمركز طامية على جثة شاب ملقاة وبجواره التوك توك الذي كان يستقله في ظروف غامضة تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق .


على الفور إنتقلت قوة مباحث مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث بصحبة سيارة الإسعاف  وأشارت تحريات الرائد محمد عشري أن الشاب يدعى أحمد محروس محمود عبدالباقي 12 سنة مقيم بقرية فرقص بطامية .


تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية تحت تصرف الجهات المختصة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي قررت بالتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمة لإستكمال التحقيقات .

google-playkhamsatmostaqltradent