اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

استضافة بطولة العالم للرماية لأول مرة على أرض الحضارة المصرية

 استضافة بطولة العالم للرماية لأول مرة على أرض الحضارة المصرية 




متابعة - محمد صلاح عوض الله


عقد السيد الدكتور/أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة 

 اجتماعاً لمناقشة الاستعدادات الخاصة لبطولة العالم للرماية في المسدس والبندقية رجال وسيدات ناشئين وناشئات حيث تستضيف مصر لأول مرة بطولة العالم للرماية. 

 وجاء ذلك بحضور كلاً من اللواء/حازم حسني رئيس الإتحاد المصري للرماية، والدكتور/محمد الكردي رئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي، الدكتور/ عبد الأول محمد مساعد الوزير لقطاع البطولة 

حيث تناول الاجتماع، مناقشة الاستعدادات والترتيبات الهامة لتنظيم واستضافة  عدد من البطولات الدولية في الرماية خلال الفترة المقبلة، والتي سوف تبدأ خلال أكتوبر المقبل ببطولة العالم للرماية المسدس والبندقية رجال وسيدات وناشئين وناشئات ، بالإضافة إلي كأس الرئيس لأفضل 12 رامي علي مستوي العالم في نوفمبر المقبل، واستضافة اجتماعات الجمعية العمومية للإتحاد الدولي للرماية، بالإضافة إلي تنظيم عدد من البطولات الدولية العام المقبل ومنهم بطولة إفريقيا المؤهلة لباريس 2024.

وأشاد صبحي جاهزية استضافة البطولة بفضل الإمكانيات والمقومات التي تتميز بها مصر، والطفرة الإنشائية والانجازات التي تشهدها البلاد تحت قيادة السيد/عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يقدم كل الدعم للرياضة المصرية التي تحقق العديد من الانجازات خلال الآونة الراهنة.

وشدد صبحي بضرورة عقد اجتماعات دورية بين الاتحاد المصري للرماية واللجان المنظمة، للترتيب والتنظيم والإعداد للبطولات القادمة. 


google-playkhamsatmostaqltradent