recent
أخبار ساخنة

العريف يستخرج هاتف محمول من بطن شاب

 العريف يستخرج هاتف محمول من بطن شاب 





محمد ابو سيف 


إستقبل قسم جراحة الطوارئ بالمستشفى الجامعي  شابا يعاني من آلام شديدة في البطن وبعد إجراء الفحوصات تبين وجود أجسام غريبة في معدته، وعلى الفور قرر الأطباء إجراء جراحة عاجلة، وفوجئ الفريق الطبي خلال الجراحة بوجود هاتف محمول داخل معدته وتم استخراجه مع وضع المريض تحت الملاحظة الطبية.


وقد أجري الفريق الطبي بمستشفى بنها الجامعي بمحافظة القليوبية تحت إشراف الدكتور هشام العريف بعملية جراحية لشاب واستخراج هاتف محمول من البطن بعد شعور الشاب بآلام شديدة فى المعدة 




وأكد الدكتور هشام السيد، مدرس مساعد الجراحة العامة، إن الشاب يبلغ من العمر 25 عاما، لافتا إلى أن تلك الحالة تعد الثانية التي يشهدها المستشفى لاستخراج موبايل من بطن مريض. 


google-playkhamsatmostaqltradentX