العريف يستخرج هاتف محمول من بطن شاب
محمد ابو سيف
إستقبل قسم جراحة الطوارئ بالمستشفى الجامعي شابا يعاني من آلام شديدة في البطن وبعد إجراء الفحوصات تبين وجود أجسام غريبة في معدته، وعلى الفور قرر الأطباء إجراء جراحة عاجلة، وفوجئ الفريق الطبي خلال الجراحة بوجود هاتف محمول داخل معدته وتم استخراجه مع وضع المريض تحت الملاحظة الطبية.
وقد أجري الفريق الطبي بمستشفى بنها الجامعي بمحافظة القليوبية تحت إشراف الدكتور هشام العريف بعملية جراحية لشاب واستخراج هاتف محمول من البطن بعد شعور الشاب بآلام شديدة فى المعدة
وأكد الدكتور هشام السيد، مدرس مساعد الجراحة العامة، إن الشاب يبلغ من العمر 25 عاما، لافتا إلى أن تلك الحالة تعد الثانية التي يشهدها المستشفى لاستخراج موبايل من بطن مريض.

