اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

فودة يترأس ندوة حول قرار رئيس الجمهورية رقم (128)

 فودة يترأس ندوة حول قرار رئيس الجمهورية رقم (128) 





 صلاح الحوتى


نظمت محافظة جنوب سيناء ، حلقة نقاشية حول قرار رئيس الجمهورية رقم (128) لسنة 2022، الخاص باستثناء مدينتي شرم الشيخ، ودهب، وقطاع خليج العقبة السياحي من الخضوع لقانون التنمية المتكاملة في شبه جزيرة سيناء الصادر بالمرسوم بقانون رقم (14) لسنة 2012.


وشهد الحلقة النقاشية اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة، ورئيس جمعية المستثمرين، ورئيس اتحاد الغرف السياحية، 




وقدم المستشار القانوني لمحافظة جنوب سيناء شرح لمواد القانون من المادة الأولى حتى المادة السابعة، وأجاب عن كافة تساؤلات واستفسارات الحضور.


كما قدم محافظ جنوب سيناء، وجميع المستثمرين الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستصدار القرار لصالح التنمية والاستثمار في تلك البقعة السياحية الهامة.


وأكد محافظ جنوب سيناء، سرعة إنهاء كافة الأعمال الخاصة بتحويل الفنادق إلى فنادق صديقة للبيئة باستخدام الطاقة الشمسية، وأعمال استكمال التطوير بها، وذلك ضمن الاستعداد لمؤتمر التغيرات المناخية Cop 27.


وأوضح المحافظ أن المؤتمر سيشهد حضور نحو 30 ألف مشارك، و120 رئيس دولة من جميع أنحاء العالم، لذا لابد أن تظهر مصر بالمكانة التي تليق بها، لافتا إلى أن المشروعات الجاري تنفيذها بمدينة شرم الشيخ ستحولها إلى مدينة عالمية، وقبلة للسياحة والاستثمار، وطالب الجميع بالتكاتف من أجل إنجاح المؤتمر .


google-playkhamsatmostaqltradent