اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

حبس الدجال أحمد بتهمة الضرب و السب والقذف و التهديد.

حبس الدجال أحمد بتهمة الضرب و السب والقذف و التهديد.




متابعة _  ريهام حافظ

قضت  محكمة جنح الاستئناف التجمع الأول محافظة القاهرة في الدعوى المقدمة من شيماء محمد زوجة الدجال أحمد. ج الشهير بـ أحمد زرد، والتي حملت رقم 14924 و ذلك بتهمة الضرب و الايذاء والسب والقذف و التهديد وإحداث إصابتها بمعاقبة المتهم بالحبس لمدة أسبوعين وتعويض مدني قدره 100 ألف جنيه.

دفع محامي المتهم أحمد زرد  ببطلان الأوراق المقدمة والتقرير الطبي المقدم من دفاع الضحية مشيرا إلى ان موكله إ كان محتجزا لتلقي العلاج

وفي نفس السياق قدم دفاع المجني أمام هيئة المحكمة ما يثبت بعدم احتجازه في المستشفى وتواجده في مكان الواقعة محل البلاغ  كما قدم دفاع المجني عليها كشف تقرير طبي يثبت وجود كدمة وزرق أسفل العين اليمين والعين اليسار  إضافة إلى كسر بالأنف ، وقالت شيماء زوجة الدجال بعد الحكم علية في أن المتهم معتاد على الاعتداء على زوجاته وأحداث أصابتهن ، لافتا إلى أ. ع زوجته المقيمة بالإسكندرية قضت لها المحكمة في وقت سابق بالسجن لمدة شهر غيابيا بتهمة الاعتداء بالضرب.

أشارت ضحية الدجال أحمد أبو أزازه أنها رفعت دعوى خلع ضده، بعد أن اكتشفت نصبة وأن يعمل في مجال السحر والشعوذة واستحالت العشرة معه بعد أن رفض أن يوقف ما يقوم به من أعمال دجل.

google-playkhamsatmostaqltradent