اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

غزل المحلة يقتنص ثلاث نقاط على حساب الجونة

 غزل المحلة يقتنص ثلاث نقاط على حساب الجونة

               متابعة - أحمد فؤاد

حسم نادي غزل المحلة مباراة الجونة لصالحه وذلك بعد ما ألحق  الجونة هزيمة مستحقة من أداء متواضع للغاية،  وذلك بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة عشر من سلسة منافسات الدوري الممتاز بإستاد غزل المحلة. 

خلال الشوط الأول قدم الفريقان أداء متواضع من كلا الطرفين، ولم يكن هناك فرص تذكر بخلاف في الدقيقة الثانية تسديدة من أحمد النادري للاعب غزل المحلة تسد لها الحارس عماد السيد، وتأتي الدقيقة الإثنين والأربعين من زمن المباراة ويضيع إبراهيم كونيه لاعب خط وسط المحلة فرصة خطيرة في هجمات غير منظمة من فريق الجونه لا تشكل اي هجمة خطورة على شباك غزل المحلة.

وجاء الشوط الثاني بشكل هجومي لكل من الفريقين واستمر التعادل حتى الدقيقة"٨١" من زمن البارة حتى أحرز معاذ الحناوي لاعب غزل المحلة الهدف الأول من المبارة من ركلة جزاء، ولم يستمر تقدم المحلة غير دقائق معدودة وحتى يحرز فريق الجونة هدف التعادل أيضاً عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب خالد قمر، وفي الدقيقة "٩٣" يتقدم غزل المحلة بهدف الفوز عبده يحيي وبذلك تنتهي المبارة ليرتفع ترتيب غزل المحلة "١٦" نقطة ويحتل الترتيت التاسع. ويتوقف رصيد الجونة عند "١٤" والترتيب الرابع عشر في ذيل الدوري.

وجاء تشكيل المحلة كالتالي:

حارس المرمي : عمرو شعبان

خط الدفاع: محمد فتح الله - معاذ الحناوي - مصطفى العش - هاني عادل .

 الوسط: أحمد النادري - حميد ماو - هشام بلحة .

الهجوم: باولن فوافي-  إبراهيم كونيه - عبده يحيى .

بينما جاء تشكيل الجونة كالتالي:

حراسة المرمى: عماد السيد

خط الدفاع: عمرو سعداوي – طارق سامي - عمرو طارق – الان كيامبادي

خط الوسط: نور السيد -محمد الشبراوي – إسلام محارب – كريم طارق – إسلام عبد النعيم 

خط الهجوم: أرنو راندريانانتيناينا.

google-playkhamsatmostaqltradent