اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

بالصور هيفاء وهبي فى عيد ميلادها الخمسين

الصفحة الرئيسية

 بالصور هيفاء وهبي فى عيد ميلادها الخمسين 



متابعة : الاء عزت 


نشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها على الإنستغرام مجموعة من الصور لـ إحتفالها بعيد ميلادها والذي يصادف اليوم 10 مارس، وعلقت قائلة: " شكرا لكم جميعا على امنيات عيد الميلاد!..أنا متأثر جدًا وشكرًا لذلك..تبارك من قبل هذه العائلة الرائعة..والأصدقاء". 




واحتفلت الفنانة اللبنانية "الديفا" هيفاء وهبي بعيد ميلادها مع عائلتها،أمس في 8 مارس علماً أن عيد ميلادها يصادف غداً 10 مارس، ونشرت مجموعة من الصور والفيديوهات عبر خاصية "الستوري" عبر حسابها على "الإنستغرام". وظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خلال احتفالها بعيد ميلادها ، إلى جانب والدتها وشقيقتها هنا وعليا، بـ إطلالة باللون الأسود والأبيض، واعتمدت تسريحة الشعر المموج. وأقيم الاحتفال في أحد المطاعم وسط العاصمة اللبنانية بيروت، وسط حضور العديد من أصدقائها. 




وخطفت كيكة عيد ميلاد هيفاء وهبي خطفت أنظار المتابعين، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات عيد ميلاد هيفاء، معلقون على الفيديو، و كتب أحد المغردين " انه أفضل وقت في السنة لأنه عيد ميلاد هيفاء".



وكانت الديفا هيفاء وهبي فوجئت بالاحتفال الذي اقامته عائلتها واصدقائها لها، كما أنها تلقت العديد من الهدايا منها الورود والشوكولا، بالإضافة إلى كتاب صغير عن هيفاء بعنوان "لماذا هيفاء.. الأسباب التي تجعل الناس تعشق هيفاء"، وعبّرت عن ذهولها بهذا الكتاب.

google-playkhamsatmostaqltradent