اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الزمالك يتعادل مع إنبي في كأس الرابطة

 الزمالك يتعادل مع إنبي في كأس الرابطة 




كتب - محمد ابو سيف 


في مباراة شهدت العديد من الأحداث خلال شوطيها تعادل نادي الزمالك مع إنبي في مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية للمحترفين وركلتي جزاء مهدرة 


جاءت بداية المباراة هجومية من قبل الفريق الأبيض وشكلت انطلاقات مصطفى فتحي ومحمد أوناجم خطورة على مرمى الفريق البترولي، ويهدر دينو بيتر فرصة محققة لإنبي في الدقيقة الثالثة بعدما انفرد بالمرمى وسدد بجوار القائم الأيمن لمرمى محمد عواد، ويرد يوسف أوباما بتسديدة قوية تعلو عارضة مرمى فريق إنبي.


ويضيع مصطفى فتحي فرصة لتسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة السابعة بعدما تسلم الكرة على حدود منطقة جزاء الفريق البترولي وسدد بجوار القائم الأيمن للحارس، وينقذ بعدها محمد عبد الشافي مرمى الزمالك من فرصة هدف محقق في الدقيقة بعد تسديدة من جون إيبوكا أبعدها ظهير الأبيض من على خط المرمى.


ويتصدى محمد عود لتسديدة قوية من دينو بيتر لاعب إنبي، قبل أن يتألق حارس الأبيض مجددا في الدقيقة 26 وينقذ مرماه من فرصة محققة لجون ايبوكا من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.


وتواصلت محاولات الفريقين الهجومية للتسجيل في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم الزمالك لتسجيل هدف التقدم، ويحصل محمود عبد العزيز على بطاقة صفراء للخشونة، وبمرور الوقت ينشط الفريق البترولي ويسدد عمر عدلي كرة قوية في الدقيقة 54 تعلو عارضة مرمى محمد عواد.


وفي الدقيقة 56 يدفع الجهاز الفني للزمالك بكل من رزاق سيسيه وإسلام جابر، بدلا من عبد الله جمعة ومحمود عبد العزيز ، ويدفع الجهاز الفني للفريق البترولي بكل من مصطفى دويدار وصلاح ريكو بدلا من عمر عدلي وأحمد العجوز، وينقذ محمد عواد مرمى الأبيض من رأسية دينو بيتر في الدقيقة 63.


ويهدر مصطفى فتحي فرصة تسجيل هدف التقدم للأبيض من رأسية تصدى لها عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي، ويدفع الجهاز الفني للفريق البترولي بمصطفى شلبي بدلا من عبد الرحمن عماد، ويحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 67 بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو، ويسدد أوباما ركلة الجزاء وينجح عبد العزيز البلعوطي حارس إنبي في التصدي لها.

ويدفع الجهاز الفني للفريق البترولي بكل من علي فوزي ومحمد شريف بدلا من جرجس مجدي ودينو بيتر، وفي الدقيقة 74 يهدر جون إيبوكا ركلة جزاء لإنبي بعدما سددها فوق العارضة، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بسيد عبد الله وحسام أشرف وسيف جعفر بدلا من يوسف أوباما ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي.

وكثف الفريقان محاولاتهما الهجومية في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين. 


google-playkhamsatmostaqltradent