رفع كفاءة الإنارة بعدد من شوارع حي شمال وطلاء الأعمدة
متابعة - محمد ابو سيف
تنفيذا لتوجيهات السيد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بشأن تطوير الشوارع التى تم رصفها بالدهانات الأرصفة والاعمدة ورفع كفاءة الإنارة
تم دهان اعمدة الاناره بشارعى الاقصر وبشتيل والذى تم رصفهم وتطويرهم من الخطة الاستثمارية للعام المالى الحالى تحت إشراف ومتابعة السيد اشرف بكر رئيس حى شمال الجيزة