اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

زوج يتقدم بمحضر زنا ضد زوجته ومحاميه بكفر الشيخ

 زوج يتقدم بمحضر زنا ضد زوجته ومحاميه بكفر الشيخ



متابعة : حسام ابراهيم يوسف


قام الزوج ص. ع. ع. ع ، 42 عام ، بتحرير محضر بدائرة قسم ثاني كفر الشيخ ضد زوجته والمحامي الخاص به بإقامة علاقة محرمة بينهما أثناء حبسه على زمة أحد القضايا ، كما تابع في المحضر  الذي حمل رقم 3151 لسنة 2021 إداري قسم ثاني كفر الشيخ ، أنه وجد شخص ما بإعطاءه فلاشة تحتوي على مقاطع ڤيديو محرمة لزوجته مع المحامي الخاص به ويدعى ح. أ. ع. ا ، 35 عام ، وذلك داخل المكتب الخاص بالمحامي ، حيث قام بتسليمها إلى مركز شرطة ثاني كفر الشيخ ، ليحرر المحضر سالف الذكر .


وعقب تحرير المحضر أمام الرائد أحمد عبدالشافي ، رئيس مباحث قسم ثان شرطة كفر الشيخ ، أحيل لجهات التحقيق التي أمرت بإرسال محتوى الفلاشة ، وما تحتويه من فيديوهات ، وصور من محادثات بين الزوجة والمحامي على مواقع التواصل الاجتماعي ، وكذلك صور أثناء إقامة العلاقة المحرمة إلى قطاع الهندسة الإذاعية بالهيئة الوطنية للإعلام بـ ماسبيرو لفحصها والتأكد من وجود تلاعب في هذه المقاطع من عدمها .


ومن خلال هذا المنبر جريدة دايلي برس مصر نطالب النقابة العامة للمحامين بمصر ، والنقابة الفرعية بكفر الشيخ بالرد على ما أثير حول هذا الموضوع على صفحات التواصل الاجتماعي واتخاذ قرار بخصوص المحامي المذكور وتوضيح ما قامت به النقابة حفاظا على مهنة المحاماة من هذه الافعال المشينة ، ونطالب كافة جهات الدولة باتخاذ ما يلزم وذلك للصالح العام . 



google-playkhamsatmostaqltradent