اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

تأييد الحكم على طبيب كفر الشيخ المتهم بذبح زوجته وأبنائه

 تأييد الحكم على طبيب كفر الشيخ المتهم بذبح زوجته وأبنائه



متابعة : حسام ابراهيم يوسف


قامت المحكمة اليوم السبت بتأييد حكم الاعدام على طبيب كفر الشيخ المتهم بقتل زوجته وأطفاله اثناء نومهم ذبحا بالسكين ، لوجود خلافات زوجية ، حيث صدر الحكم برئاسة المستشار محمد رضا حسين ، وعضوية كل من المستشارين علي حسانين ، وعادل عمارة ، وياسر جميل ، وأحمد أمين ، وهشام الجندي ، ود. أكرم بكري ، وتامر الجمال ، وحسن زكي ، وحسام الجيزاوي ، ومحمد باشا .


حيث حكمت جنايات كفر الشيخ في ديسمبر 2018 على المتهم بتحويل اوراقه الى المفتي ، حيث قام بذبح زوجته واطفاله بالسكين اثناء نومهم ، وذلك بعد أن وضع لاصقًا على أفواههم ، وقام بذبحهم أثناء نومهم ودون وازع من الرحمة .


كما تبين ان القاتل كان يرتب لجريمته منذ ايام ، حيث اتفق مع زميلته الطبيبة التي تتناوب معه العمل على أن تذهب بدلًا منه للعمل يوم الواقعة ، وعقب ارتكاب الجريمة بعثر محتويات دولاب زوجته (المجني عليها) ، كما اخفي أدوات الجريمة والمصوغات التي استولى عليها وسط الحشائش على الطريق ، وذلك  ليوهم الجميع أن القتل كان بدافع السرقة ثم توجه إلى محل نجارة وذهب إلي البنك لإبعاد الشبهة عنه ، ثم عاد الطبيب القاتل مرة أخرى إلى مسكنه ، وحاول إيهام حارس العقار والجيران بالعثور على جثث المجني عليهم قتلى .


وبعد إجراء التحريات توصلت الأجهزة الأمنية لارتكابه الواقعة بسبب خلافات زوجية وقضت محكمة الجنايات بإحاله أوراقه إلى المفتي عام 2019 وبإعدامه ، وأحالت النيابة العامة الطبيب المدان في 31 ديسمبر الماضي للمحاكمة الجنائية العاجلة ، وذلك لاتهامه بقاتل زوجته وأولاده ، بكفر الشيخ عمدًا مع سبق الإصرار والترصد حيث عقد العزم وبيت النية على قتل زوجته المجني عليها الأولى ، وتدبر أمره في هدوء وروية قرابة 6 أشهر قبل ارتكاب الجريمة ، وانتهز الفرصة المناسبة وأعد العدة لتنفيذ مخططه (قفاز ، حبل ، لاصق شفاف ، سكين) .


واعترف المدان خلال التحقيقات بارتكابه لجريمة القتل وأن السبب يرجع لوجود بينهم بعض الخلافات الزوجية السابقة ، وما أن أتته الفرصة قام بتكبيل يد وقدم المجني عليها سالفة الذكر بلاصق وطوق عنقها بالحبل وطرحها أرضًا واستل السكين ونحرها حتى تأكد من مفارقتها الحياة ، وعقب ذلك دفعها إلى حجرة نوم صغاره- المجني عليهم الثلاثة- وذبحهم بذات السكين ، معللًا ذلك بعدم وجود عائل لهم عقب وفاة والدتهم .

google-playkhamsatmostaqltradent