اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

أفتتاح برنامجًا تدريبيًا بهيئة قضايا الدولة لأبنائها من طلبة كلية القانون ،،

أفتتاح برنامجًا تدريبيًا بهيئة قضايا الدولة لأبنائها من طلبة كلية القانون ،، 



متابعة/ محمد ابو سيف 

استقبل اليوم معالى  المستشار حسين بك مصطفى 

رئيس هيئة قضايا الدولة 

معالي الأستاذ الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري و  صباح اليوم الاحد الموافق ٢٠٢١/١١/١٤ لإفتتاح البرنامج التدريبي الذي ينظمه مركز الدراسات القضائية والتدريب بهيئة قضايا الدوله.   بمقر هيئة قضايا الدولة بالقاهرة

وذلك فى إطار   بروتوكول التعاون الموقع  بين كلية القانون بالأكاديمية العربية وهيئة قضايا الدولة، والذى يشمل العديد من أوجه التعاون بين الجانبين، أبرزها تدريب  طلاب  كلية القانون بهيئة قضايا الدولة 





هذا و قد حضر اللقاء لفيف من السادة الاساتذة من كلية القانون بالاكاديمية العربية الأستاذة الدكتورة / رشا أبو الغيط عميد كلية القانون ،والأستاذ الدكتور / أسامة عبد الفتاح حمزة وكيل الكلية. حيث يوفر البرنامج التدريب المتخصص لطلاب كلية القانون بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا ويأتي ذلك في إطار التعاون المتبادل الوثيق في المجالات العلمية والأكاديمية والتدريبية بين الجانبين .


 كماحضر اللقاء 

 اصحاب المعالى  المستشار  وحيد بك  عوض رئيس المكتب الفني مدير مركز الدراسات القضائية والتدريب ،

معالى  المستشار  رأفت شريف الأمين العام لهيئة قضايا الدولة 

المستشار /عبدالحميد النجاشى المشرف على قسم المنازعات الخارجية 

المستشار إيهاب عبد الظاهر الامين العام المساعد 

المستشار يسرى مدنى الامين العام المساعد لشئون التدريب والتطوير التكنولوجى 

المستشارة امينة الاشقر  عضو مركز الدراسات و لفيف من السادة المستشارين أعضاء مجلس إدارة مركز الدراسات القضائية والتدريب بالهيئة.


ويأتي ذلك التعاون الوثيق بين الهيئة والاكاديمية     العربية للعلوم والتكنولوجيا والتى تحرص علي توفير فرص الدعم والتدريب من قبل متخصصين وخبراء في نفس المجال  . 



google-playkhamsatmostaqltradent