اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

محافظ دمياط تشهد حفل تخرج اول دفعة من كليتى طب الأسنان و الصيدلة بجامعة حورس

 محافظ دمياط تشهد حفل تخرج اول دفعة من كليتى طب الأسنان و الصيدلة بجامعة حورس



متابعة/ محمد ابو سيف

شهدت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،مساء اليوم ، فاعليات حفل تخرج أول دفعة لطلبة وطالبات كليتى طب الأسنان و الصيدلة بجامعة حورس بواقع (٧٠٠) طالب وطالبة ، والذى جاء بحضور الدكتور إبراهيم صابر رئيس مجلس أمناء الجامعة و الدكتور السعيد عبد الهادي رئيس الجامعة، وأعضاء مجلس النواب النائب الدكتور أسامة العبد والنائبه إيفيلين متى والنائبة الدكتوره هناء فاروق إلى جانب حضور المهندس علاء منيع رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة ولفيف من عمداء ووكلاء كليات الجامعة وحشد كبير من أولياء أمور الخريجين.




بدأت فاعليات الحفل بعرض طابور دخول الخريجين تلاها كلمة لرئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة وعمداء كُليتي طب الأسنان والصيدلة الذين توجهو بالشكر إلى الدكتورة منال عوض لحرصها الدائم على مشاركتها بفعاليات الجامعة،كما تقدموا بالتهنئة للخريجين متمنين لهم مزيد من النجاح والتفوق في حياتهم المستقبلية، مؤكدين أن حفل اليوم جاء تتويجاً لسنوات من الجهد والعمل في قاعات وأروقه كُليتي الصيدلة وطب الأسنان ما بين الدراسة العملية والنظرية ،مطالببن بضرورة مواصلة التفاني في العلم والعمل، كما أكدوا أن سوق العمل تحتاجهم وأن المنافسه الحالية بين العقول وليست في الموارد ومتمنين للجميع مستقبلاً عملياً مزدهراً يعود بالنفع على تطوير المنظومة الطبية في مصر.



وفي كلمتها؛ هنأت "المحافظ" جميع الطلاب بما حققوه من نجاح مشرف متمنيه لهم دوام التوفيق والسداد خاصة بعد انتهاء مرحلة حاسمة من حياتهم وبداية مرحلة جديدة لهم لافته إلى أن المرحلة الجديدة تحتاج إلى الصبر ومواصلة واستمرار النجاح والتقدم للوصول لأعلى المناصب.


كما قدمت المحافظ كل الشكر والتحية والتقدير لجميع الأمهات والآباء على ما بذلوه من جهد مع أبنائهم الخريجين، لكي يصل أبناؤهم إلى ما أقصى درجات النجاح .


وعلى الصعيد ذاته .. فقد وجهت المحافظ خالص الشكر والتقدير لجامعة حورس لما حققوه من نقلة جديدة بالتعليم الجامعى لتخريج أجيال وكوادر قادرة على استكمال مسيرة التنمية ، باعتبارها ليس فقط صرحاً علمياً ولكن أيضاً لدورها الكبير فى تعزيز المشاركات المجتمعية على أرض المحافظة.


وتخللت فاعليات الإحتفال عرض فيديو عن تاريخ جامعة حورس كما تم تكريم أبناء المرحوم أ.د أكرم العوضي رئيس الجامعة الأسبق وذلك لإحياء ذكراه التى شهدت تفانى وإخلاص في العمل وبإعتباره من أساتذة الجامعة الذين يحتذى بهم ،وأيضاً تكريم أ.د إبراهيم الشربيني أستاذ النانوتكنولوجي بجامعة زويل ،وكذا تكريم المهندس علاء منيع رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة .


وعلى هامش الإحتفالية قام المحافظ ورئيس مجلس الأمناء بمنح دروع التميز لأوائل خريجي الدفعات متمنيين لهم النجاح في مسيرتهم العملية. 



google-playkhamsatmostaqltradent