اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الاعلان عن موعد إنطلاق ماراثون الأهرامات بمشاركة ٤٠٠٠ رياضي من ٨٥ جنسية

 

الاعلان عن موعد إنطلاق ماراثون الأهرامات  بمشاركة ٤٠٠٠ رياضي من ٨٥ جنسية 



متابعة/ محمد ابو سيف

شاركت وزارة الشباب والرياضة في فعاليات المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم الخميس؛ للإعلان عن تفاصيل ماراثون الأهرامات الرياضي المقرر إقامته في ١١ ديسمبر المقبل تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والسياحة والآثار بتنظيم مجموعة تراي فاكتوري وإشراف إدارة السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.


أناب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كلاً من معاونه الدكتور عبد الأول محمد ، وأحمد عبد الخالق مدير عام الإدارة العامة للسياحة الرياضية لحضور فعاليات مؤتمر الإعلان ماراثون الأهرامات المقرر مشاركة ٤٠٠٠ رياضي به من نحو ٨٥ جنسية مختلفة.







يحظي ماراثون الأهرامات الرياضي باهتمام محلي ودولي كونه يقام في منطقة الأهرامات التي تعد واحدةً من أهم المناطق الأثرية والسياحية علي مستوي العالم، وشهد المؤتمر حضور عدد من مسئولي وزارة السياحة والآثار ، ومجموعة من سفراء الدول المشاركة بالماراثون.


وألقي الدكتور عبد الأول محمد معاون وزير الشباب والرياضة كلمة خلال المؤتمر، نقل فيها تحيات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للمشاركين بالمؤتمر، متمنياً التوفيق للجميع في تنظيم فعاليات الماراثون الرياضي الذي يأتي ضمن الأحداث والبطولات الرياضية التي تحرص الدولة المصرية علي استضافتها بشكل مستمر، وتعمل علي تنظيمها وإخراجها في أفضل صورة.


فيما لفت أحمد عبد الخالق مدير السياحة الرياضية إلي سياسة وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي الرامية إلي العمل علي أن تصبح مصر  وجهة الاتحادات الدولية الرياضية لاستضافة منافساتها المختلفة ، بجانب تنفيذ الفعاليات الرياضية الدولية الكبري ضمن أجندة دولية سنوية والتي تساهم في تنشيط السياحة الرياضيه المصرية بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية.




google-playkhamsatmostaqltradent