اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

227 هدف خلال 39 مباراة بالتصفيات التمهيدية .. وغداً انطلاق منافسات دور ال16

 


227 هدف خلال 39 مباراة بالتصفيات التمهيدية .. وغداً انطلاق منافسات دور ال16 



متابعة/ محمد ابو سيف

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية(الإدارة العامة للاتحادات النوعية) ،مجموعة من الإحصائيات الخاصة بختام دور المجموعات في التصفيات التمهيدية بدوري الوزارات ، الذي تنظمه الوزارة للموسم الثاني على التوالي تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ، وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام للعاملين بالدولة ،بالمركز الأوليمبي بالمعادى .


أثني وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي علي المستوي التنافسي ببطولة دوري الوزارات ، الذي يقام بمشاركة(900) مشارك ومشاركة من 27 وزارة، بالإضافة إلي ديوان عام مجلس الوزراء، حيث يتنافسون في ألعاب "خماسيات كرة القدم، تنس طاولة رجال-سيدات، ألعاب إلكترونية".


أعلنت اللجنة المنظمة لدوري الوزارات عن ختام دور المجموعات بدوري القدم ، وانتهي بعدد(39) مباراة ، أحرز اللاعبون خلالها (227) هدف ، وجاء فريق وزارة النقل بالمركز الأول في الأعلي تهديفاً ب(21) هدفاً خلال ثلاث مباريات ، وحل ثانياً فريق وزارة التموين ب(19) هدفاً ، وفريق وزارة الإسكان ب(18) هدفاً ، وفي الأقل تهديفاً جاء فريق وزارة المجالس النيابية وفريق وزارة التنمية المحلية بهدف وحيد لكل فريق.


وتمثلت الفرق التي حققت نقاط دور المجموعات كاملة في أربعة وزارات فقط وهي ؛ وزارة الشباب والرياضة ووزارة النقل ووزارة التموين ووزارة الإسكان.


وتقام غداً الثلاثاء 8 مواجهات في دور ال16 من دوري كرة القدم كالتالي ؛ يلتقي فريق وزارة الشباب والرياضة فريق وزارة الكهرباء ، والفائز ينتظر الفائز من مواجهة وزارة التجارة أمام وزارة الاتصالات ، ويلتقي فريق وزارة النقل فريق وزارة الموارد المائية علي أن يلتقي الفائز من المواجهة المرتقبة بين المالية مع الطيران.


كما تلتقي وزارة البترول فريق وزارة الإنتاج الحربي ، والفائز ينتظر الفائز من مواجهة ووزارة الثقافة في مواجهة وزارة الصحة ، كما تستعد وزارة التموين لمواجهة وزارة الأوقاف ، ويلتقي الفائز منهما الفائز من مباراة وزارة الإسكان ووزارة الدفاع .


وتقام غداً  أيضاً منافسات الألعاب الإلكترونية بين الوزارات المشاركة ببطولة دوري الوزارات .


جدير بالذكر إلي مشاركة لجنة حكام بالبطولة مكونة من الحكم محمود منطاش رئيساً للجنة ، طارق متولي نائبا لرئيس اللجنة ، والسادة الحكام أعضاء اللجنة ؛ خالد صبحي وخالد عبدون ومدحت الحوفي ومحمود فوزي ورمضان محمود ومحمد مرسي 

وأشرف رشاد . 



google-playkhamsatmostaqltradent