اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

اسعار الذهب اليوم

اسعار الذهب اليوم

اسعار الذهب اليوم

كتب _ اشرف محمد


استقرت أسعار الذهب اليوم السبت، ليسجل عيار الذهب 24 مبلغ 878 جنيها مقابل 880 جنيهًا صباحا، و658 لعيار الذهب 18 و768 لعيار الذهب 21، بعد خسارة بلغت 12 جنيها الثلاثاء.

وتظل أسعار الذهب في مصر، محل اهتمام كثير من الباحثين عن الزينة والحلي، وأيضًا المقبلين على الزواج، إلى جانب كون المعدن الأصفر النفيس وسيلة جيدة وملاذًا آمنًا للتحوط ضد تقلبات العملة.
ويعتبر انخفاض أسعار الذهب، فرصة جيدة للمقبلين على الزواج، لشراء «الشبكة الذهب» كواحدة من أبرز عادات الزواج وأعرافه في مصر والمنطقة العربية، ويجعلهم أكثر حظًا من غيرهم ممن تزوجوا في أوقات شهدت ارتفاعًا في الأسعار، وتكبدوا عناء الشراء بالسعر المرتفع.

أسعار الذهب اليوم في مصر:

سعر جرام الذهب عيار 24: 878 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21: 768 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 18: 658 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب 8 جرامات عيار 21: 6144 جنيها.

سعر الأونصة الذهب: 27297 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم سالفة الذكر، تحتسب بدون المصنعية التي تختلف من محل صاغة لآخر، وبالنظر إلى تطور أسعار الذهب، خلال أسبوع؛ فإن الأسعار تتباين صعودًا وهبوطًا من عيار لآخر.

هناك أعيرة أخرى غير شعبية مثل أعيرة 14 و12، غير أن عيار الذهب الأكثر شعبية في مصر هو عيار21، وتعتبر أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، في مقدمة الدول الأكثر استيرادًا للذهب المصري؛ خاصة السعودية والإمارات، حسب بيانات رسمية للمجلس التصديري لمواد البناء والصناعات المعدنية.

google-playkhamsatmostaqltradent