اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مطار مرسي علم يستقبل أول رحلة طيران قادمة من ايطاليا

 مطار مرسي علم يستقبل أول رحلة طيران قادمة من ايطاليا



متابعة: عبدالله صادق


مطار مرسى علم الدولي يشهد استقبال أعلى معدل رحلات طيران أوروبية منذ جائحة كورونا، ووفقا لما أعلنته جداول التشغيل بالمطار فإن 80 رحلة دولية ستصل من 12 دولة أوربية، بواقع 4 للرحلات الإيطالية وهي أولى الرحلات السياحية الايطالية منذ جائحة كورونا، و8 رحلات من ألمانيا، و20 من التشيك، و17 من بولندا، و12 من أوكرانيا، و4 من سويسرا ورحلة من المجر، ورحلتان من كلا من بيلا روسيا وليتوانيا ومن مالدوفا، ورحلة من فرنسا.

وستصل الى مطار مرسى علم الدولي أولى رحلات الطيران السياحية الإيطالية وسط إجراءات وقائية واحترازية وأمنية مشددة بصالات الوصول، ومن المقرر رش الطائرة بالمياه كإجراء رسمي متبع طبقاً للبروتوكول الدولي.

وفنادق المدينة استعدت لاستقبال آلاف السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية من سويسرا وبيلاروسيا وأوكرانيا والمجر وبولندا والتشكيك وإيطاليا وألمانيا ومولدفا وليتوانيا وفرنسا، وذلك عبر 80 رحلة طيران قادمة من دول أوربية، إضافة إلى 7 رحلات طيران داخلية عبر خطوط مصر للطيران، وذلك وسط إجراءات وقائية واحترازية، تشمل اتباع قواعد التباعد الاجتماعي، والحفاظ على المسافات الآمنة، طبقا للضوابط والاشتراطات التي أقرتها رئاسة الوزراء. 

ويستقبل مطار مرسى علم الدولي، الأسبوع الجاري، 87 رحلة طيران، وهو أعلى معدل لحركة طيران يستقبلها المطار منذ جائحة كورونا.

google-playkhamsatmostaqltradent