اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

قرار من الطيران السعودي بتشغيل المطارات بكامل طاقتها

الصفحة الرئيسية

 قرار من الطيران السعودي بتشغيل المطارات بكامل طاقتها

عاجل من الطيران السعودي بتشغيل المطارات بكامل طاقتها


كتب_ عمرو حامد


صرح الطيران المدني السعودي اليوم تشغيل المطارات بكامل الطاقة الاستيعابية اعتبارًا من اليوم .

وأكدت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي اليوم إن الهيئة أصدرت تعليماتها لشركات الطيران بشأن تشغيل كامل الطاقة الاستيعابية لمطارات المملكة العربية السعودية .

ورئاسة شؤون الحرمين رفعت ملصقات التباعد والحواجز من جوار الكعبة المشرفة استعدادًا لصلاة فجر الأحد عقب قرار الحكومة السعودية بإلغاء كافة الإجراءات الاحترازية في الحرم .

وبأخطار من الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس بالمملكة العربية السعودية جاهزية الرئاسة لاستقبال المعتمرين والمصلين والزائرين بالحرمين الشريفين بكامل الطاقة الاستيعابية  .

وقال الدكتور السديس على جاهزية المسجد الحرام والمسجد النبوي باستخدام كامل الطاقة الاستيعابية في ظل ما توفره حكومة خادم الحرمين الشريفين من إمكانيات وخدمات تيسرها الرئاسة العامة للمحافظة على سلامة قاصدي وزوار الحرمين الشريفين وتسهيل مناسكهم وعباداتهم .

والزم الرئيس العام لشؤون المسجدين الحرمين الشريفين  على تطبيق ما ورد في البيان والتزام جميع العاملين والعاملات والزائرين والزائرات بارتداء الكمامة في جميع الأوقات وفي كافة أروقة الحرمين الشريفين والاستمرار في استخدام جميع التطبيقات الرسمية لأخذ مواعيد العمرة والصلاة في المسجد الحرام والروضة الشريفة بالمسجد النبوي لضبط الأعداد .

عاجل من الطيران السعودي بتشغيل المطارات بكامل طاقتها

google-playkhamsatmostaqltradent