اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مطار مرسى علم يستقبل 17 رحلة طيران

 مطار مرسى علم يستقبل 17 رحلة طيران 

مطار مرسى علم يستقبل 17 رحلة طيران


متابعة_ عمرو حامد 

يستقبل مطار مرسى علم الدولي اليوم وغدا  17 رحلة طيران دولية قادمة من عدة مطارات عالمية مختلفة حيث من المقرر أن يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الخميس 11 رحلة طيران بينما يستقبل بعد غدا الجمعة .

وأكد مصدر من مطار مرسى علم الدولى أنه من المقرر أن يستقبل المطار اليوم وغدا 17 رحلة طيران ضمن 75 رحلة طيران أسبوعية وصلت منذ بداية الأسبوع حتى غدا الجمعة .

وكانت مصادر من مطار مرسى علم الدولى بداية الأسبوع الجارى أن المطار من المقرر أن يستقبل خلال الأسبوع الجارى 75 رحلة طيران بزيادة عن الأسبوع الماضى فى معدل الرحلات القادمة من دولة ملدوفا برحلة والرحلات القادمة من اوكرانيا برحلتين زيادة8 رحلات من المانيا و20 رحلة من التشيك و17 رحلة من بولندا و12 رحلة من اوكرانيا ورحلة من سويسرا ورحلة من المجر ورحلتين من بيلا روسيا ورحلة من فرنسا واخرى لتوانيا و7 رحلات داخلية وخطوط بترولية .

وتأتي المقاصد السياحية البحرية انتعاشه كبيرة بمناطق جنوب البحر الأحمر وحماطه لمرسى علم حيث تشهد الحركة البحرية إلى الجزر القريبة من منطقة حماطه حالة من الانتعاش وخاصة لراغبى رياضة الغوص بمواقع الغوص القريبة من منطقة الجزر البعيدة .

مطار مرسى علم يستقبل 17 رحلة طيران

google-playkhamsatmostaqltradent