اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

جمعية أبناء المعادى تكرم أبناءها


جمعية أبناء المعادى تكرم أبناءها



 جمعية أبناء المعادى تكرم أبناءها


سوزان سعد


  قامت الدكتورة مني الكومى المدير التنفيذي لجمعية أبناء المعادي بتكريم الطالبة وصال محمد عباس والطالب أويس فوزى صابر من أبناء جمعية أبناء المعادى لحصولهم على شهادة الدبلوم الثانوي الفندقي نظام الدمج.


قالت : د. مني أن الاولاد مروا بمراحل تعليمية مختلفة من إبتدائي وإعدادي ثم الثانوي وهو مرحلة أنتقاليه حيث يتم إضافة مهارات مختلفة في مرحلة الثانوي كالمهارات اللغوية والتواصل وأضافات لهم هذه المهارات الكثير حتى وصلوا للشهادة الأكاديمية، وهما من الطلاب المميزين جدا في الأنشطة الموجوده في الجمعية وموجودين بشكل أساسي سواء في الكورال أو الإستعراض أو النشاط الرياضي، وكان هذا بمثابة حافز كبير لهم لأستقبال المهارات الجديدة وتعديل سلوكهم وتغيير الحاجز النفسي تجاه أنفسهم وثقتهم بها.

جمعية أبناء المعادى تكرم أبناءها


وجدير بالذكر أن جمعية أبناء المعادى أحد الجمعيات الأهلية التي تعالج جميع أنواع الإعاقات وصعوبات التعلم وذلك عن طريق برامج تأهيلية لجميع الإعاقات بعد عمل المقاييس اللازمه والمناسبة لكل اعاقه ويتم تدريس المواد الاكاديميه للأولاد عن طريق برامج الدمج وتوجد بالجمعية كثير من النشاطات التي تنمي مهارات ذوي الهمم وذلك لتأهليهم ليكونوا أصحاب مهن، مسؤولون عن أنفسهم، وقد تم تخريج العديد من الأولاد ذوي الهمم من الثانوي العام والثانوي الفندقي بنظام الدمج، والجمعيه حاصلة على شهادة الجوده من منظمة اليونارس بالأمم المتحده ٢٠١٩.


تستقبل الجمعيه الاولاد ذوي الهمم من سن ٣ سنوات إلى ٣٠ سنة


جمعية أبناء المعادى تكرم أبناءها


google-playkhamsatmostaqltradent