اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

فكري يجتمع مع مجلس كلية الصيدلة بنات جامعة الأزهر

وليد رزق
الصفحة الرئيسية

 فكري يجتمع مع مجلس كلية الصيدلة بنات جامعة الأزهر 

فكري يجتمع مع مجلس كلية الصيدلة بنات جامعة الأزهر


متابعة : ياسمين أحمد المحلاوى


   إجتمع اليوم الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر مع مجلس كلية الصيدلة فرع البنات،  لمناقشة آخر ما وصلت إليه الأعمال في مبنى كلية الصيدلة بنات الجديد، ومتابعة مجريات الأمور به؛ للوقوف على إمكانية النقل فور الانتهاء من الأعمال القائمة به وجاهزيته لذلك. 

    وقام فكري خلال مشاركته في اجتماع مجلس كلية الصيدلة بنات جامعة الأزهر بالقاهرة بتوجيه الشكر لكلية الصيدلة بكامل إدارتها على استضافتها للقاء الشهري لعمداء فرع البنات والذي عقد أول أمس، مشيدا بالسبق الذي حققته الكلية من خلال فتح قسم الصيدلة الإكلينيكية، برئاسة الدكتورة زينب القصبي زلط، والذي يعد إضافة حقيقية كبيرة للكلية وتلبية لاحتياجات سوق العمل. 

   كما أشاد بجهود الكلية وما لمسه على أرض الواقع من تطوير شامل، حتى كانت كلية الصيدلة بنات في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء. وثمن جهود الكلية في افتتاح مشتل النباتات الطبية، وتدشين مبادرة: (ولا تسرفوا) التي تسعى إلى الحفاظ على الموارد وتتصدى للهدر. 

    ورحب نائب رئيس الجامعة بانضمام الدكتورة هالة عدلي حسين، رئيس مجلس إدارة إحدى شركات الأدوية، أمين عام قيادات المرأة العربية، عضوًا جديدًا بمجلس الكلية من الخارج، لجهودها في دعم الكلية في عقد ملتقيات التوظيف والتدريب بالتعاون مع عديد من شركات الأدوية. 

    ووقف فكري على استعداد الكلية لبدء العمل الدراسي الجديد 2021-2020 م، وحث الجميع على سرعة التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا ،مشددًا على الاهتمام بعمليات الرش والتطهير والتعقيم، بهدف الحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

     ووعد فكري بمناقشة احتياجات الكلية من المعيدات مع فضيلة الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة؛ للعمل على تلبية المتاح منها. 

    جاء ذلك بحضور الدكتورة أماني الشريف، عميدة الكلية، والدكتورة سحر رمزي رضوان وكيلة الكلية للدراسات العليا وخدمة المجتمع، والدكتورة مروة سرج وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، وجميع رؤساء الأقسام بالكلية.

google-playkhamsatmostaqltradent