اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

انخفاض أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم 23 سبتمبر

 

انخفاض أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم 23 سبتمبر




متابعة - منة الله مختار


انخفضت أسعار الذهب في مصر، فى ختام تعاملات، الخميس 23 سبتمبر، وتراوحت قيمة الانخفاض بين 4 جنيهات إلى 5 جنيهات بسعر الجرام الواحد دون المصنعية حيث سجلت الأسعار في مصر اليوم، عيار 21 نحو ٧٧٤ جنيهًا، وعيار 18 نحو ٦٦٣ جنيهًا، وعيار 24 نحو ٨٨٥ جنيهًا، والجنيه الذهب سجل نحو ٦,١٩٢ جنيها.

ويتساءل بعض المواطنين ممن يرغبون في الاستثمار بشراء الذهب عن مناسبة الوقت الحالي لشراء الذهب محليا، خاصة بعدما تراجعت أسعار الذهب في مصر بما يتجاوز الـ40 جنيها بسعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وأضاف إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، إنه حتى الآن لا توجد أى مؤشرات اقتصادية ممكن أن تؤثر على أسعار الذهب العالمية وبالتالي انعكاسها محليا، لذلك فالوقت حاليا مناسب جدا لمن يرغب في شراء الذهب.

وقال نائب رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن أسعار الذهب العالمية تشهد حاليًا حالة من الاستقرار وذلك عقب الانخفاض الذي شهدته أسعار الذهب العالمية في أعقاب قرار الفيدرالي الأمريكي.

وكذلك أضاف نائب رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة أنه مع إقبال المواطنون على شراء الذهب حدث رواج في السوق المحلي، وبالتالي ارتفاع في الطلب على الذهب مع تراجع وانخفاض المعروض، الأمر الذي أدى لارتفاع أسعار الذهب محليًا في حدود الـ8 جنيهات بالجرام دون المصنعية. 



google-playkhamsatmostaqltradent