اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

« سارق أفقدها جنينها وطحالها».. تقرير الطب الشرعي في واقعة سيدة أكتوبر

 « سارق أفقدها جنينها وطحالها».. تقرير الطب الشرعي في واقعة سيدة أكتوبر



كتبت : نوره سليم

الجاني سارق أفقدها جنينها وطحالها عندما عارض وجودها سرقة أموالها ، كشف التقرير الطبي للحالة الصحية في واقعة قيام صبي بطعن سيدة حامل وفقدانها جنينها، أن الطعنات التى تلقتها كانت طعنات نافذة بالبطن وصلت إلى ظهر الجنين وأسفرت عن قتله، و الذي كان من المقرر أن تلده خلال أسبوعين، كما أن الطعنات التي تلقتها من المتهم أسفرت عن فقدانها للطحال، وخضعت لـعملية جراحية لاستئصاله.


تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر، بلاغا من أحد المستشفيات باستقبالها إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، مُصابة بعدة طعنات متفرقة بالجسم وبالإنتقال وسؤالها قررت أنها حال تواجدها بالشقة سكنها شعرت بحركة وبإستطلاعها الأمر فوجئت بمجهول "أدلت بأوصافه" وعند إستغاثتها تعدى عليها بسلاح أبيض "سكين "وأحدث ما بها من إصابات ولاذ بالهرب.


وأسفرت جهود فريق البحث المشكل، برئاسة قطاع الامن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن وجود شقة سكنية بالطابق الأرضى (بالعقار محل سكن المجنى عليها) مؤجرة لبعض العمال وأن أحدهم وراء ارتكاب الواقعة (عامل نظافة بأحد المراكز التجارية، مقيم بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية).

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه بقصد السرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.



google-playkhamsatmostaqltradent