اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

متابعة لحرب التراشق " محمد رمضان" يرد على سخرية عمرو أديب

الصفحة الرئيسية

 متابعة لحرب التراشق " محمد رمضان" يرد على سخرية عمرو أديب


كتبت : نوره سليم

يبدو أن حرب التراشق الإعلامي بين الفنان المصري محمد رمضان، والإعلامي عمرو أديب، لن تضع أوزارها قريباً، حيث عاد الأخير لانتقاد رمضان، بعدما أثار موجة جديدة من الجدل مصحوبة بانتقادات عندما أعلن حصوله على شهادة الدكتوراه من مركز ثقافي لبناني.

 ولم يتوانَ أديب في مهاجمة رمضان، فانتقد قيامه بجلسة تصوير في موقع انفجار مرفأ بيروت، وتساءل في تعجب: "هو بيعمل إيه.. هو ليه بيعمل كدا"، كما انتقد زعمه الحصول على الدكتوراه الفخرية في لبنان، بقوله: "فاكر أن محدش هيعرف"، وأضاف: "حضرتك اكتب زي ما أنت عايز، ما فيش زي الصوت والصورة".

 من جانبه، خرج رمضان ليرد بطريقته الساخرة على أديب، إذ نشر بموقع "إنستغرام" مقطع فيديو ساخراً، تضمن مقطعاً من برنامج أديب، وهو ينتقده يعقبه مشهد لرمضان من فيلمه "واحد صعيدي"، يظهر فيه وهو يصفع الفنان حسن عبدالفتاح، ومزج المقطع بأغنية "موعود" للراحل عبدالحليم حافظ، ويقول العندليب في هذا الجزء: "وتاني تاني تاني، راجعين أنا وأنت تاني".


 ويواصل أديب هجومه على رمضان، رغم حصول الأخير، مؤخراً، على حكم لصالحه بتغريم الأول مبلغاً مالياً، بناء على حكم محكمة، على خلفية قضية "سب وقذف" بينهما، واستغل أديب أزمة دكتوراه رمضان الفخرية، وغرد عبر "تويتر"، قائلاً: إن هذا العام يمثل عام الفشل على محمد رمضان، حيث فشل مسلسله، ولم ينجح أي فيديو كليب يقوم بطرحه، واصفاً ما يحدث له بأنه "عام الكذب والفشل".

 وأضاف أديب: "سنة كاملة لا المسلسل نجح، ولا كليب فرقع كله فشل في فشل وكذب في كذب، وأي كذبة تتحول لفضيحة كبيرة فى ساعات قليلة جداً، سبحان الذي لا يغفل ولا ينام".

 وأرجع أديب ما يعيشه محمد رمضان، هذا العام، إلى أنه الذنب الذي اقترفه في حق الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، فكتب أديب، يقول: "لا حيكسب ولا يربح، وحيفضل ذنب الراجل وعيلته فى رقبته العمر كله، ربنا مش حيسيبه".

 وكانت محكمة مصرية قد أصدرت حكماً بتغريم أديب مبلغاً ماليا قدره 10 آلاف جنيه (ما يعادل 636 دولاراً)، وذلك في دعوى السب والقذف المقامة من رمضان.



google-playkhamsatmostaqltradent