اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

تخيل الحياة

الصفحة الرئيسية

 تخيل الحياة




بقلم/ مصباح محمد


أتخيل اللحظة الأولى التي سأعيشها بعد تحقيق وجعي الشديد المؤلم اتخيل الصباح الأول الذي أقضيه وفي جُعبتي فرح عظيم، أتخيل طعم الإفطار مع أهلي. رائحة الصباح. لون البهجة في عيوني المنعكسة أمام المرآة، شكل ابتسامتي وفرحي الحقيقيين أتخيل كم ستكون الحياة غريبة ومختلفة عن التي كنت أعيشها يومياً.
أتخيل طعم الفرح والسعاده والهنا والسرور لذلك أحاول ولأجله ان استمر واواصل الحياة
اتخيل لو أني اتعايش واعبر عن أحلامي دون خوف. وأني على معرفة تامة بما اريده وما لا اريده. كما يمكني تغيير حياتي كما اشاء في الوقت الذي اريده ولا اخاف من طلب ما احتاج إليه، وقول "نعم" أو لا دون خوف..
تخيل لو أنك لا تهتم بما يقوله الآخرون، ولم تعد تعدل سلوكك كما يحب الآخرون، كما أنك لست بحاجة للتحكم بأي شخص، ولا يمكن لأي شخص التحكم بك انت
تخيل أنك تعيش ولا تتكلم عن أحد بغيابه ومن السهل جدا أن تغفر لشخص، وعدم الدخول في نقاش يغتاب أحد آخر. تخيل بأنك لا تحتاج لأن تكافح من أجل إثبات أنك على حق والشخص الآخر على باطل. تخيل أنك تحترم نفسك ويحترمك الآخرون.
تخيل لو أنك تعيش بدون الخوف من الحب وأن تكون غير محبوبا. أن لا تخاف من تكون منبوذا ولا تحتاج إلى أن يتم قبولك. تخيل لو أنه يمكنك القول دون خجل وضرورة التبرير "أنا أحبك". تخيل لو أنك تستطيع التجوال حول العالم بقلب مفتوح وعدم الخوف من الإهانات أو الشتائم الموجهة إليك.
تخيل لو أنه ليس لديك أي خوف من المخاطرة في التعرف على الحياة، ولا يوجد لديك شيئ لتفقده، والعيش في هذا العالم بكل أريحية ومن ثم الموت.
تخيل لو أنك تحب نفسك كما أنت هو الآن، تحب جسمك، تحب مشاعرك كما هي، وأن تكون على يقين بأنك مثالي كما أنت عليه الآن دون أي تغيير خارجي.
والسبب في أنني أتخيل معكم الآن هذه الحالة، هو أنه يمكننا تحقيقها والوصول إليها والعيش كما نريد نحن وليس كما تريد لنا الحياة والأشخاص والمجتمع المحيطين بنا
وبعد كل ذالك اتخيل اني افقد الحياة واعيش في عالم لا يعلم حالهم إلا الله>


google-playkhamsatmostaqltradent