اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

السكرتير العام لمحافظة الجيزة يتفقد الأكشاك الحضارية الجديدة بممشي المريوطية

الصفحة الرئيسية

السكرتير العام  لمحافظة الجيزة يتفقد الأكشاك الحضارية الجديدة بممشي المريوطية


كتبت : نوره سليم


السكرتير العام لمحافظة الجيزة يتفقد الأكشاك

 الحضارية الجديدة بممشي المريوطية والتجهيزات لإقامة الاصطفاف للمعدات في مواجهه الازمات 

 


في أطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لقيادات المحافظة بالمتابعة الدورية للمشروعات الجارية للإسراع من وتيرة الاعمال 


تفقد اللواء علاء بدران السكرتير العام لمحافظة الجيزة أعمال التطوير الجارية بممشي المريوطية السياحي لمعاينة الاكشاك الحضارية الجاري تنفيذها  والتي ستساهم في توفير فرص عمل للشباب وتحقق عائد استثماري للمحافظة . 



كما تابع السكرتير العام نسب التنفيذ بكباري المشاه والسيارات أمام ستوديو مصر بالإضافه الي مجهودات إزالة بعض المنشأت التي تعيق مسار التطوير والتوسعة بالبر الشرقي بطريق المريوطية  . 

وشملت جوله السكرتير العام تفقد التجهيزات الجارية لإقامة الإصطفاف السنوي للمعدات في مواجهة الأزمات والتي من المقرر إقامه فعاليتها خلال أيام .


بالإضافة إلى أن محافظ الجيزة سيفتتح المرحلة الثانية من تطوير كورنيش المريوطية خلال أيام.. و طرح أكشاك للشباب وتخصيص مساحات لعربات الطعام بطول الممشى.. إنشاء أماكن للجلوس وتشكيل لجان للرقابة على الأسعار ومنع التأثير على الطريق



 هذا الممشى، والذى تم إنشاؤه مؤخرا، بعد التخلص من القمامة والمخلفات المتراكمة على جانبي ترعة المريوطية بالمنطقة أسفل كوبرى الطريق الدائرى، حيث شملت أعمال المرحلة الأولى أعمال تدبيش الترعة وإنشاء ممشى سياحى وموقف سيرفيس بديل للموجود بتقاطع شارع الهرم والمريوطية.



google-playkhamsatmostaqltradent