اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

السمان يتفقد محطة مياه مزغونة

 السمان يتفقد محطة مياه مزغونة 



متابعة : خالد ماتع 

تنفيذا لتعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وتوجيهات دكتور إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزةوالمستشار محمود زين شنب رئيس مجلس مركز ومدينة البدرشين.

تفقد المحاسب طارق السمان رئيس الوحدة المحلية بدهشور ، أعمال إنشاء محطة مياه مزغونة والتي من المقرر أن تعمل المحطة الجديدة بطاقة إنتاجية 5 ألاف م3 /  علاوة على الطاقة الإنتاجية للمحطة القديمة والتى تبلغ 4  ألاف م 3 يوم ليبلغ إجمالى الطاقة الإنتاجية للمحطتين 9 آلاف م 3 للمساهمة في القضاء على ضعف وصول مياه الشرب للمنازل .



أكد السمان  أن الدولة تولي اهتمامًا كبيراً بتنفيذ مشروعات مياه الشرب لتوفير كوب مياه نظيف لكل مواطن.


تفقد السمان الأعمال الجاري تنفيذها بالمحطة بحضور المهندس عصام عبدالعاطى مدير عام الصيانة والتشغيل بإدارتى أبوالنمرس والبدرشين ، للتأكد من التزام الشركة المنفذة من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية أثناء العمل للحفاظ على سلامة العمال، والاطمئنان على معدلات الأداء ونسب التنفيذ، مشددًا على ضرورة مضاعفة الأعمال وتكثيف الورديات لسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالمحطة.


ومن جانبه، أوضح المهندس عصام عبدالعاطى ، أن نسبة تنفيذ الأعمال بالمحطة وصلت إلى 85 ٪  مشيراً إلى أنه من المقرر الانتهاء من كافة الأعمال بالمحطة ودخولها الخدمة الفعلية نهاية العام الحالي، لتحسين منظومة مياه الشرب بمناطق قرى الوحدة المحلية بدهشور وقريتى أبورجوان والشوبك

google-playkhamsatmostaqltradent