اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

نوعية عين شمس تستقبل الطلاب لأداء امتحانات القدرات

الصفحة الرئيسية

 نوعية عين شمس تستقبل الطلاب لأداء امتحانات القدرات



متابعة - منة الله مختار


بدءت اليوم امتحانات القدرات بكلية التربية النوعية جامعة عين شمس حيث استقبلت الكلية بقيادة أ.د/ اسامة السيد مصطفي عميد الكلية – أ.د/ ولاء أنيس وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب – أ.د/ عمرو خليل كيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الطلاب المسجلين لأمتحانات القدرات لليوم الأول بقسمي التربية الفنية والتربية الموسيقية .
كما استقبل سيادتهم د. رامي اسكندر – أ./ اشرف نجيب – ا. اسماء لطفي اعضاء اللجنة العليا للامتحانات التابعه للمجلس الأعلى للجامعات وتفقدوا سيادتهم سير الاختبارات واستقبال الطلاب .
بدء اليوم باستقبال الطلاب والكشف على درجات الحرارة لديهم بحضور السادة أطباء الكلية كما تم التأكد من ارتداء الطلاب للكمامات والتعقيم لليد وتسليم متعلقاتهم بأمانات الكلية وأخذ رقم لأستردادها قبل مغادرة الكلية ، كما قام طلاب الاتحاد باصطحاب الطلاب للجان وعرض فيلم عن الكلية أثناء فترة انتظارهم كما قاموا بانهاء كافه الاداريات الخاصة بالطلاب .
جديراُ بالذكر أن لجنة قدرات التربية الفنية تكونت من نخبة من اساتذة القسم بحضور أ.د/ نهي عبدالعزيز رئيس قسم التربية الفنية وقاموا بتصحيح أوراق الاجابات عقب الانتهاء من الامتحان مباشرة .
كما تكونت لجنة قدرات التربية الموسيقية من نخبة من اساتذة القسم بحضور أ.د/ داليا حسين رئيس القسم
كما تجدر الاشارة الي أن عدد الطلاب الذين ادوا الامتحان اليوم (26) طالب بواقع (14) طالب لقدرات التربية الفنية – (12) طالب لقدرات التربية الموسيقية ، وعقب نهاية الامتحان والتصحيح بدء أ.د/ ايمن فتحى – أ.د/ ابراهيم صابر في اجراءات رفع النتيجه على الموقع الخاص بالوزارة .





google-playkhamsatmostaqltradent