اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

دينا الشربيني مستشارة عاطفية في " “البعض لا يذهب للمأذون مرتين

الصفحة الرئيسية

 دينا الشربيني مستشارة عاطفية في " “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”،




كتىت؛ نوره سليم


بالرغم من إنفصال الفنان عمرو دياب، عن دينا الشربيني، إلا أن الهضبة تسبب في أزمة كبيرة أمام الفنانة، في الوقت الذي حضرت فيه عرض فيلمها الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، وهو ما تم عرضه داخل سينما في منطقة المعادي.


دينا الشربيني للمراسلين: امسحوا التقرير بعد إذنكم

وقررت الفنانة دينا، إجراء العديد من التسجيلات أمام المراسلين الذين حضروا لتغطية عرض فيلمها الجديد، حيث تسبب سؤال أحد المراسلين في حالة من الغضب للفنانة، بعدما سألها عن “علاقتها بالفنان عمرو دياب وابنته نور وهل تحاول التمهيد للعودة إليه مرة أخرى؟”، وهذا ما جعلها لا تكمل التصوير وتبتعد عن كاميرات التصوير، موجهة طلب للمراسلين بضرورة حذف التقرير الذي قاموا بتسجيله.


دينا الشربيني في دور طبيبة علاقات عاطفية 

وبعد فترة قليلة، قررت الشربيني العودة مرة أخرى لإستئناف التسجيلات التلفزيونية بعدما أكدت على عدم سؤالها في أي أسئلة شخصية، حيث قالت بأنها تقوم من خلال الفيلم بتجسيد دور مستشارة علاقات عاطفية، في الوقت الذي أوضحت فيه بأنها تعتبر فاشلة في كافة العلاقات التي تقوم بها.


أبطال فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”

ويأتي فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، من الأفلام التي يشارك فيها عدد كبير من نجوم الفن، والذي يأتي أبرزهم كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، عمرو عبدالجليل، ونسرين أمين، كما يأتي الفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحفناوي.



google-playkhamsatmostaqltradent