اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

هاني شاكر، وعكة صحية طارئة،قبل حفله بساعات قليلة

الصفحة الرئيسية

  شاكر، وعكة صحية طارئة،قبل حفله بساعات قليلة



كتبت: نوره سليم


تعرض الفنان هاني شاكر، لوعكة صحية طارئة، ونُقل على إثرها إلى إحدى مستشفيات القاهرة الكبرى، وذلك قبل حفله بساعات قليلة والذي كان مقررا إقامته مساء اليوم الخميس ٨ يوليو، على مسرح النافورة، وتأجل إلى موعد آخر سيتم تحديده لاحقًا، وذلك بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها الفنان.


ووجة "شاكر" رسالة إلى جمهوره من على فراش المرض جاء فيها: "للأسف كان نفسي أكون معاكم وأغنيلكم اللى بتحبوه.. لكن تعرضت لأزمة صحية وهي عدم انتظام ضربات القلب وتوجهت إلى مستشفى الصفا لإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل وطلب الطبيب المعالج وضعي تحت الملاحظة لمدة 48 ساعة". 


وكان «شاكر» قد انتهى مؤخرًا من البروفات الخاصة بالحفل الذى يقام مساء اليوم بدار الأوبرا المصرية وتحديدًا بمسرح النافورة فى إطار حفلات الصيف. 


وكان من المفترض أن يتضمن البرنامج، فصلين يشدو خلال الثاني هاني شاكر بنخبة مختارة من أجمل أعماله الخاصة التى قدمها على مدار مشواره الفني الممتد إلى جانب مجموعة من أغاني الطرب العربي منها بلدي، بقالي كتير، كل ليلة، لو رحت بعيد، ضحك ولعب وجد وحب، معاك، ياريتني، أنا قلبي ليك، سألتك، خايف مرة احب، وعد مني، بعد حبك، بحبك أنا، جواب، قل لي عمل لك إيه، لسه بتسألي، احلف بسماها، إلى جانب أحدث أعماله "لو سمحتوا"


.

google-playkhamsatmostaqltradent