اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

أروي المغربى أحد المشاركين مؤتمر حياة كريمة

 أروي المغربى أحد المشاركين مؤتمر حياة كريمة



متابعة - جمال صابر العمامرى


بعد انتهاء من إحتفالية مبادرة «حياة كريمة» التى اقيمت مساء الخميس،الماضى في استاد القاهرة الدولي، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، شباب سوهاج يلتقطون صورا فى استاذ القاهره الدولى ، والذي وقع فيه الرئيس عبدالفتاح السيسى على قرار بدء المشروع القومي ، لتكون صورة للذكرى بالنسبة لهم ، يتفاخرون بها أمام أبنائهم واحفادهم في المستقبل. 


وقالت اروى معتز المغربى إحدى المشاركات فى الحفلة : كل حاجة في الحفل بتوصل رسائل معينة

وتحدثت «اروي» عن أجواء احتفالية إطلاق المشروع القومي «حياة كريمة»، بحضور الرئيس السيسي، قائلة إن الأجواء كانت حماسية، والتنظيم على أعلى مستوى، ويعكس رؤية وإبداع المنظمين والمخططين للحدث، فضلا عن اختيار الأغاني والفنانين المشاركين في الحدث، وكذلك تنوع شخصيات سفراء المبادرة: «كل حاجة بتوصل رسائل معينة».


وعن الصور التذكارية من استاد القاهره ، و ذكرت «ألاء المغربى»، أنها كانت لتوثيق الحدث العظيم، وإطلاق المشروع القومي بشكل رسمي: «حاجة أفتخر بيها بعد كدة وأقول كنت موجودة اثناء توقيع الرئيس السيسى على بدء المشروع القومى للجمهوريه الجديدة ، مضيفة أن الرئيس السيسي داعما للشباب دائما، وهو ما يجعل رد الجميل منهم الفخر برئيسهم، والمشاركة والمتابعة في كل الفعاليات، والعمل بأقصى جهد لديهم.


وقالت «صباح المغربى والدة ألاء وأروى » شوفت كمية حب من الناس للرئيس السيسي تعادل دعمهم ليه في 30 يونيو»، هكذا عبرت «صباح » عن حالة التصفيق المستمر من الحضور خلال حديث الرئيس السيسي عن السد الأثيوبي، خاصة خلال جملته «لا مساس بمستقبل مصر»، فضلا عن حديثه بشكل ودي مع المواطنين والحضور في أجواء احتفالية، لافتًا إلى أن رئيس الجمهورية وجه العديد من الرسائل الهامة، التي تطمئن وتكافئ المواطن المصري على تحمله الكثير.

وقالت صباح ايضا انا فخورة جدا أنى حضرت الاحتفالية في ذكرى 30 يونيو خاصة أننى ابنة الشهيد محمد عثمان المغربى الذى استشهد فى حرب الاستنزاف وأنه كان يدافع عن تراب مصر الحبيبة واشعر بفخر كبير عندما يتحدث الرئيس السيسى عن الشهداء ، وعبرت صباح قائلة : استشهادك يا سندى وضهرى جعلنى صلبة، وأشكر الله الذى أختار والدى ليكون بطل واصطفاه ليكون شهيدا وفخرا وبطلا ووسام و تاج فوق الرؤوس.. كم هو صعب أن تفقد البنت والدها، لكن استشهاده زادنا عزة و قوة برؤوس مرفوعة.

وختمت بالتوجه بالشكر والعرفان للرئيس السيسى على الدعوة الكريمة لحضور المؤتمر الاول للمشروع القومى


وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، حضر مساء الخميس، المؤتمر الأول لمبادرة «حياة كريمة»، التي تستهدف تطوير وتنمية الريف المصري، في احتفالية كبيرة على أرضية إستاد القاهرة الدولي، حضرها عدد من السياسيين والأدباء والمفكرين والفنانين، وأفراد من مختلف فئات الشعب، طمأن خلالها رئيس الجمهورية الشعب بشأن العديد من القضايا أهمها السد الإثيوبي.

أروي المغربى أحد المشاركين مؤتمر حياة كريمة


google-playkhamsatmostaqltradent