اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

نيرمين الفقي في تصريح لقناة "أون" قررت أن لا أترك والدتي وأتزوج لأنني ابنة وحيدة.

الصفحة الرئيسية

نيرمين الفقي في تصريح لقناة "أون" قررت  أن لا أترك  والدتي وأتزوج لأنني ابنة وحيدة.




كتبت: نوره سليم


إستضافت الإعلامية لميس الحديدي، الفنانة نيرمين الفقي، في برنامجها “كلمة أخيرة”، الذي تمت إذاعته عبر قناة “أون”، والتي كشفت فيه الفنانة عن مسلسلها الأخير “النمر” الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، والنجاح الكبير في هذا العمل، بجانب تحدثها عن أسباب خضوعها إلى عمليات التجميل، وعزوفها عن الدراما الفنية.


أبرز تصريحات الفنانة نيرمين الفقي

فكرة الارتباط لا ارفضها، لكن يوجد أهتمامات كتير وأعمال درامية شغلتني خلال الفترة الماضية عن الزواج.

عزفت عن تقديم أعمال درامية بسبب  فترة مرض والدتي، كما غبت أثناء أحداث الثورة، وقررت حينها أن لا أترك  عائلتي ووالدتي لأنني ابنة وحيدة.

بعد التفاعل الكبير الذي حققه مسلسل “جبل الحلال” تيقنت أن هناك أعمال تشبه نجاح جبل الحلال، ولكن لم أجد أدوار تنال إعجابي.

عن التساولات الكثير بسبب هل قمت بأجراء اي عمليات تجميل موخرا، في الواقع أوفق على الفكرة لكن ضد أن أقوم بأي عمليات مبالغ فيها أو تغيير أي أجزاء كما نراها، حتى لو تجاعيد بسيطة، كما أن هذه العمليات تجعل الوجه متحجر ولا يليق بالتمثيل.

من بداية قراءة السيناريو الأول من مسلسل “النمر”، توقعت نجاح كبير، كما أن شخصية جديدة ومختلفة عن شخصيتي الواقعية، وعزمت على تجسيد تلك الشخصية، وذلك بعد مجهود كيير حتي تنال الشخصية إعجاب الملايين من الجماهير.

ويذكر أن الفنانة نيرمين الفقي قد تحدثت في أحد اللقاءات، إن بداياتها الفنية شهدت نشاطا كبيرا وأعمالا عدة، ولم تجد وقت كافي لتفكير في الارتباط من الاشخاص.



google-playkhamsatmostaqltradent