اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

شاب يقتل أمه الستينيه بعد عودته من الخارج

 شاب يقتل أمه الستينيه بعد عودته من الخارج



متابعة / رغدة محمد

 بعد سنوات طويلة من الغياب خارج مصر، عاد المدعى محمد ع الذى يبلغ من العمر 28 عاماً، ولكنه لم يجد الأمور على ما يرام كما تركها، وبعد وصوله لمكان سكنة في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، بدأ يتلقى الأنباء عن سمعة والدته منى، صاحبة الـ 60 سنة، وهي تعمل سمساره عقارات


 

فقام  بمراقبتها، وبالفعل تأكد من حقيقة الشائعات، فقرر أن يتخلص منها، وذلك بعد أن تفاجئ بوالدته المسنة، ترتدى ملابس خليعة، وتغيب عن المنزل في أوقات متأخرة، ومن هنا بدأت تنشأ بينهم الخلافات، وواجها بما سمعه وأقنعته أنها مجرد شائعات.


حيث ذكر أنه استيقظ من نومه في يوم، وشاهد والدته وهي ترتدى ملابس خليعة وتتحدث في الهاتف بطريقة غريبة، وحدثت مشادة كلامية بينهم، وقال لها انتي بتكلمي رجالة أغراب، فأسرع إلى المطبخ وأحضر سكينا وتوجه بها لوالدته، ليقوم بطعنها 20 طعنة في مختلف أنحاء الجسد.


 

وبعد ذلك توجه إلى الحمام، وقام بغسل يديه من دماء والدته، وتوضأ وخرج متجهاً إلى المسجد لأداء صلاة الظهر ثم صلاة العصر، ومكث في المسجد حتى صلاة المغرب، وبعد ذلك قام رجال الشرطة بإلقاء القبض عليه.


وقد توصلت  التحريات والتحقيقات، بأن المجني عليها 60 سنة، وهي ربة منزل، جرى العثور عليها مقتولة داخل شقتها بشارع سليم بمنطقة الهرم، ومن ثم تمكنت القوات من تحديد هوية المتهم، وأتضح بأن نجلها هو السبب في ذلك، وتم إحالته للجنايات وصدر حكم بإعدامه.

google-playkhamsatmostaqltradent