اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

مقتل سيدة على يد زوجها تعذيب وقتل وتمثيل بالجثة

 

مقتل سيدة على يد زوجها تعذيب وقتل وتمثيل بالجثة

مقتل سيدة على يد زوجها تعذيب وقتل وتمثيل بالجثة


كتب_ عمرو حامد

أدوات استخدام بقتل زوجتة شريط لاصق وحبل وسوط وآلة حادة في دار السلام بالقاهرة لتعذيبها حتي لفظت انفاسها الأخيرة من شدة الأم غير أنّ الجاني كان يستمتع بسماع صوت صرخاتها واستغاثاتها دون رحمة أو مراعاة لسنوات العشرة التي جمعتهما تحت سقف منزل واحد .

وتلقي اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بلاغا يفيد بالعثور على جثة لسيدة في العقد الثالث من عمرها داخل منزلها ويبدو أنها فارقت الحياة منذ أيام وفور تلقي البلاغ انتقلت قوة من مباحث القاهرة إلى مسرح الجريمة حيث تبيّن أنّ المجني عليها سيدة ولقيت مصرعها داخل مسكن الزوجية وبالفحص والمعاينة عثر رجال المباحث على آثار تعذيب بجثة الضحية بالإضافة إلى وجود شريط لاصق على الفم وكيس مخدة ملطخ بالدماء إلى جانب الجثمان وبتكثيف التحريات تبيّن أنّ زوج السيدة وراء ارتكاب الواقعة .

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم الذي يعمل سائقا وبمواجهته بالتهمة وأقر بارتكاب جريمة القتل بحق زوجته وكشفت تحقيقات النيابة أنّ المتهم قام بتعذيبهاوقيد أطرافها لشل حركتها وانهال عليها بالضرب المبرح والتعذيب وأغلق فمها بشريط لاصق حتى يتمكن من كتمان صرخاتها التي يفتضح أمره ولم تحرك صرخات شريكته من آلام التعذيب أي مشاعر داخله على الرغم من نوبات البكاء وتعرض لها طفليه ذوو الست أعوام والعامين .

وأفادت التحقيقات أنّ الجاني لم يكتف بقتل زوجته بل قام  بتشويه جثتها وبعد التأكد من وفاتها اصطحب طفليه وغادر الشقة وتركهما عند والدته بمنطقة دار السلام وقام بالاتصال بأسرة المجني عليها وضللهم بقوله بنتكم هربت وأنا معرفش حاجة عنها حيث كان يحاول حينها التخلص من جثمان الضحية .

وأصدرت محكمة جنايات جنوب القاهرة بالتجمع الخامس قرارا بتأجيل محاكمة المتهم بتعذيب زوجته وقتلها إلى جلسة 20 سبتمبر المقبل لحين الاستماع لأقوال الطب الشرعي واستكمال التحريات في الواقعة .

مقتل سيدة على يد زوجها تعذيب وقتل وتمثيل بالجثة

google-playkhamsatmostaqltradent