اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

يكشف محامي ترامب ألاعيب الرئيس السابق ضد بايدن

 

يكشف محامي ترامب ألاعيب الرئيس السابق ضد بايدن

يكشف محامي ترامب ألاعيب الرئيس السابق ضد بايدن



كتب: عمرو حامد

حصلت وسائل إعلام أمريكية على تسجيل فاضح لرودي جولياني محامي الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وهو يحث سلطات أوكرانيا بصريح العبارة لتشويه سمعة الرئيس الحالي جو بايدن .

ووفقا لموقع أمريكي فإن تسريب الاتصال الهاتفي كشف نقاش رودي جولياني المحامي الشخصي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب مع السلطات الأوكرانية من أجل تشويه صورة جو بايدن في 2019 قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية .

ومن خلال الاتصال تمكن سماع جولياني وهو يتحدث مع أندريه يرماك المستشار الرئيسي للرئيس الأوكراني فولوديمير زيلنسكي وكان موضوع اتصال ترامب بالرئيس الأوكراني النقطة الرئيسية التي استندت عليها محاكمة عزل ترامب لأنها أظهرت محاولاته للفوز بالانتخابات بصورة غير نزيهة

فإن اتصال جولياني استمر لمدة 40 دقيقة وكان فيه المحامي الخاص لترامب يحاول جاهدا الضغط على الأوكرانيين، للعثور على قضايا فساد تدين المرشح جو بايدن بأي شكل .

جولياني خلال المكالمة: كل ما نريده من الرئيس زيلينسكي هو أن يحقق ويبحث في الأدلة والبحث جاهدا حول تورط بايدن في انتخابات أوكرانيا عام 2016  ثم عليكم نشر الأدلة حول بايدن عليكم أن تأخذوا الأمر على محمل الجد
ووعد جولياني الأوكرانيين أن في حال نجاحهم بنشر أخبار تسيء لبايدن فإن المكافأة هي تحسين العلاقات بين أوكرانيا والولايات المتحدة.

وقضى جولياني أشهر طويلة وهو في محادثات مع أوكرانيا من أجل العثور على قضايا تدين بايدن في أوكرانيا وتضعف من فرصه قبل الانتخابات .

يكشف محامي ترامب ألاعيب الرئيس السابق ضد بايدن

google-playkhamsatmostaqltradent