اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

بوسى شلبي فى ذكرى رحيل شقيقتها: لن أنساكى الأم والأخت

الصفحة الرئيسية

 بوسى شلبي فى ذكرى رحيل شقيقتها: لن أنساكى الأم والأخت



عزه حسن


أحيت الإعلامية بوسى شلبى،، ذكرى رحيل شقيقتها الإعلامية  أحلام شلبى، التى تحل ذكرى رحيلها، اليوم، حيث توفيت يوم 13 يونيو عام 2000، ونشرت بوسى، صورة من أرشيف الذكريات، تجمعها أثناء طفولتها مع شقيقتها الراحلة، وهى الصورة التى كتب عليها: "الأخت والقدوة.. أحلام شلبى.. بوسى شلبى".

ونشرت بوسى شلبى صورتها مع شقيتها الراحلة، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وكتبت فى تعليقها على الصورة، "مر واحد وعشرون عامًا على رحيلك.. لن أنساكى يوم كنتِ الأم والأخت والقدوة.. ادعوا لكِ بالرحمة.. واطلب من كل محبى أختى أحلام شلبى يدعو لها فى ذكرى وفاتها اليوم.. 

 الفاتحة.. أحلام شلبى". 



ولدت احلام شلبى عام 1942.عملت بالتليفزيون عام 1968 ولقبت بـ"شقراء التليفزيون المصري" نظرا لجمالها وأناقتها الدائمة.

من أشهر البرامج التى قدمتها "ذكريات من أغانى الأفلام"، وبرنامج "تاكسى السهرة" وهو من أشهر برامج فترة التسعينات، والذى كان ينتظره الكثيرون فى سهرة الاثنين على التليفزيون المصري، والذي كان يقدم ثلاث فقرات تسمى بالمحطات، محطة الفيلم العربى، محطة الفيلم الأجنبى ومحطة المسرح، وشارك فى تقديمه الإعلامية نهال كمال والإعلامية نهلة عبد العزيز.

ظهرت في بعض مسلسلات التليفزيون وأفلام السينما بشخصيتها المهنية، مثل مسلسل "المحاكمة"، وفيلم "أنغام"، و"عصابة حمادة وتوتو"، و"جذور فى الهواء".

تزوجت اللواء محسن السعيد شقيق الدكتور مصطفى السعيد وزير الاقتصاد السابق وأنجبت منه.

اعتزلت العمل الاعلامي قبل وفاتها بسنوات، حيث كانت قد قررت عدم الظهور في التليفزيون حال أصبح لديها حفيد، وبالفعل نفذت وعدها بعد أن تحقق الأمر وانسحبت في هدوء.

عانت من مرض السرطان، وخاضت رحلة علاج طويلة بين القاهرة وفرنسا إلى أن توفيت إثر تدهور حالتها الصحية في 14 يونيو عام 2000. 



google-playkhamsatmostaqltradent