اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

أين الرجولة حتى يسيطر الدجالين والمشعوذين على نساء مصر

 أين الرجولة حتى يسيطر الدجالين والمشعوذين على نساء مصر 



كتب : حسام ابراهيم يوسف ، مي العش


تمكنت مباحث قسم أول كفر الشيخ من القبض على احد الدجالين والسحرة والمشعوذين أثناء قيامه باستدراج إحدى الفتيات من محافظة كفر الشيخ ، حيث استطاع خداعها بأن في جسدها جن ، كما اتفق معها في بادئ الأمر على مبلغ مالي حيث من الممكن أن تصل إلى 20 ألف جنيها .


كما طلب منها في مقابلته الأخيرة معه في إحدى الكافيهات بمحافظة كفر الشيخ ممارسة العلاقة الجنسية تحت مسمى " طلب الجن حتى يخرج من جسدها " ، كما طلب مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيها واستطاعت استيعاب الخدعة وتركته في الكافية مدعيه سحب المبلغ المالي من البطاقة الائتمانية .


كما قامت على الفور بالتوجه إلى قسم أول كفر الشيخ لعمل محضر وسردت به ما حدث ، واستطاعت الشرطة القبض عليه بعدما قامت بعمل كمين له ، وتم عرضه على النيابة العامة وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق ، وتم التجديد له ، ومن ثم إحالته إلى المحكمة الجنائية بجلسة عاجلة أمام جُنح قسم أول كفر الشيخ ، وتم تحديد جلسة له بيوم 8/6/2021 في القضية رقم 5410 لسنة 2021 ، كما يدعى المتهم ر . ع . ع . س ، ويبلغ من العمر 46 عاما ، ويعمل إماماً وخطيبا بإحدى المساجد التابع لوزارة الأوقاف بمركز بسيون بمحافظة الغربية .


كما يمارس مهنة النصب والخداع والسحر والشعوذة على الكثير من النساء والفتيات حتى يتحصل على مبالغ مالية وممارسة العلاقات غير الشرعية معهم ، مما يتعرض بقيد ووصف النيابة العامة والتهمة المقدم بها النصب الجنسي وتعريض الفتيات للخطر ، ويقوم بالتحدث أمام الناس على منبر المسجد بسوء نيه للسيطرة على الفتيات والنساء بحجة الشعوذة .


فأين الرجولة التي تسمح لرب منزل مسئول عن أسرته كأب أو زوج أو أخ الموافقة لزوجته أو ابنته أو أخته أو أمه التعامل مع مخادع بعلمه أو بغير علمه ، حيث تتعرض حياتهم للخطر وهتك العرض تحت مسمى الجن ، وهذه مناشدة الرجولة والشهامة المصرية والفتيات والنساء البُعد عن هذه الأعمال التي تعرض المجتمع للخطر ، كما يجب على كل شخص يكون على علم بأحد السحرة والمشعوذين والمخادعين بالابلاغ عنه للسلطات المختصة للقضاء على هذه الظاهرة التي تعبر عن جهل المجتمع .

google-playkhamsatmostaqltradent