اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

هانكوك: لقاح فايزر ٱمن للفئات العمرية الصغيرة بشكل يبعث الأمل

الصفحة الرئيسية

 هانكوك: لقاح فايزر ٱمن للفئات العمرية الصغيرة  بشكل يبعث الأمل

هانكوك: لقاح فايزر ٱمن للفئات العمرية الصغيرة  بشكل يبعث الأمل


كتبت-سماح الصاوي 

أفادت صحيفة" lndependent"   أن وزير الصحة البريطاني "مات هانكوك"  صَرَّح أمام مجلس العموم قال : "قررت اللجنة المشتركة للقاح والتحصين "JCVI" أن لقاح "فايزر" آمن للذين تزيد أعمارهم عن 12 عاماً". وبناءً على ذلك أشار هانكوك أنه سيكلّف اللجنة بوضع جدول زمني لمواعيد تطعيم الفئات الصغيرة في العمر. 

  كما أكد هانكوك أنه أصبح بوسع البالغين من العمر 25 عاما فما فوق تلقي اللقاح المضاد لـڥايرس كورونا "ابتداءً من صباح هذا اليوم".

 وأشاد وزير الصحة بالأثر الإيجابي لحملة التطعيم الناجحة في بريطانيا، حيث

كان للقاحات التي تلقّاها  39000 شخصاً دورا في عدم الدخول  إلى المستشفى، وأكد أن مقدمي خدمات الصحة الوطنية "NHS" يعملون على تلقيح جميع البالغين بحلول نهاية يوليو.

وأضاف قائلاً: "على الرغم أنه من السابق لأوانه القول ما إذا كان يجب إنهاء قيود كورونا بشكل نهائي بحلول 21 يونيو، إلا أن قرار تقديم اللقاحات يبعث على الأمل".

هانكوك: لقاح فايزر ٱمن للفئات العمرية الصغيرة  بشكل يبعث الأمل  كتبت-سماح الصاوي  أفادت صحيفة" lndependent"   أن وزير الصحة البريطاني "مات هانكوك"  صَرَّح أمام مجلس العموم قال : "قررت اللجنة المشتركة للقاح والتحصين "JCVI" أن لقاح "فايزر" آمن للذين تزيد أعمارهم عن 12 عاماً". وبناءً على ذلك أشار هانكوك أنه سيكلّف اللجنة بوضع جدول زمني لمواعيد تطعيم الفئات الصغيرة في العمر.     كما أكد هانكوك أنه أصبح بوسع البالغين من العمر 25 عاما فما فوق تلقي اللقاح المضاد لـڥايرس كورونا "ابتداءً من صباح هذا اليوم".   وأشاد وزير الصحة بالأثر الإيجابي لحملة التطعيم الناجحة في بريطانيا، حيث كان للقاحات التي تلقّاها  39000 شخصاً دورا في عدم الدخول  إلى المستشفى، وأكد أن مقدمي خدمات الصحة الوطنية "NHS" يعملون على تلقيح جميع البالغين بحلول نهاية يوليو.  وأضاف قائلاً: "على الرغم أنه من السابق لأوانه القول ما إذا كان يجب إنهاء قيود كورونا بشكل نهائي بحلول 21 يونيو، إلا أن قرار تقديم اللقاحات يبعث على الأمل".


google-playkhamsatmostaqltradent