اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

الطبيب المتحرش بالبدلة الزرقاء يتحدث داخل قفص الإتهام.. والقاضي يصدمنا برده!

 الطبيب المتحرش بالبدلة الزرقاء يتحدث داخل قفص الإتهام.. والقاضي يصدمنا برده!



كتبت: نوره سليم

أثناء جلسة محاكمة الطبيب المتحرش وهو يرتدي البدلة الزرقاء، حيث أحدث هذا الطبيب ضجة خلال الفترة الأخيرة بعدما اشتهر على وسائل الإعلام بإسم “الطبيب المتحرش”.


وخلال دخول القاضي إلى قاعة المحكمة، لاحظ وجود حديث ملحوظ للطبيب المتحرش خلال تواجده داخل قفص الحجز، مع المتهمين قبل بدء الجلسة، وهذا ما جعل رئيس الجلسة يطلب منه الصمت والجلوس في أخر القفص، وإلا فإنه سوف يقوم بإنزاله إلى الحبس مرة أخرى. 


كانت النيابة العامة، قررت بعد إنتهاء التحقيقات مع الطبيب المتحرش، إحالته إلى محكمة الجنايات، والتي تختص في هذا النوع من القضايا، موجهة له التهمة بالعمل في هتك عرض 4 رجال من خلال استخدام القوة.


الأدلة الجنائية

وقالت النيابة، في بيانها الذي نشرته، إن هذا الأمر تم إعتماده من خلال الشهادة التي أدلى بها حوالي 6 شهود، وهذا ما أكده التقرير الخاص بالإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، والذي يتعلق بعملية فحص كافة مقاطع الفيديو التي يتم تصويرها، وهذا بالإضافة إلى التقرير الخاص بالإدارة العامة للمساعدات الفنية، والمتعلق بالهاتف المحمول المتعلق بالمتهم، والذي تم الإطلاع عليه من قبل النيابة العامة. 


الشهود بالقضية

وأكدت التحقيقات، على أن الشاهد الأول ويدعى “عباس أ ا ع” 57 عاما، مقيم في 3 شارع عرفات مدينة الأوقاف الدقي بالجيزة، والذي قال فيها إنه تم جمعه مع الطبيب المتحرش مرتين، وهذا لأنهما عضوان في نادي الجزيرة، حيث حاول الطبيب التحرش به أكثر من مرة.



google-playkhamsatmostaqltradent