اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

تراجع أسعار الذهب اليوم بمصر

 تراجع أسعار الذهب اليوم بمصر 



كتبت / رغدة محمد

سجل سعر جرام الذهب في مصر اليوم تراجعا بقيمة جنيه، ليبلغ سعر جرام عيار 21 الأكثر انتشارا في الوجهين البحري والقبلي الآن نحو 771 جنيه للجرام، مقارنة بسعره في تعاملات أمس التى سجلت 772 جنيها، غير متضمنة المصنعية التي تختلف من عيار لآخر.


وانخفض سعر جرام الذهب عيار 24 الأعلى جودة بشكل ملحوظاً خلال التعاملات الآن ليسجل 881 جنيها، علمًا بأنه العيار الأعلى سعرا في مصر لأن جودته أعلى.


وواصل سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 الأقل تكلفة تراجعه محليا ليسجل 660 جنيهًا فى التعاملات؛ وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري.


وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم، في مصر نحو 6168 جنيه، ويصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات من عيار 21 العيار الأكثر انتشارًا في الوجهين البحري والصعيد.


وبلغ سعر أوقية الذهب عيار 24 نحو 27343 جنيها، وتزِن الأوقية نحو 31 جرامًا من العيار 24 الأعلى جودة والأقل تشكيلًا في مصر.


وسجل سعر كيلو الذهب عيار 24 حوالي 881 ألف جنيه اليوم، ويزِن 1000 جرام.


وبلغ سعر أوقية الذهب عالميًّا خلال التعاملات اليوم نحو 1753 دولارًا.


حيث أن مؤشرات العام المالي الحالي تشير لتحقيق 2.8% نموا وخفض العجز لـ 7.7%


والجدير بالذكر أن أسعار الذهب اليوم في مصر تسجل تغيرًا بشكل لحظيّ كل عدة دقائق، بتغير السعر صعودًا وهبوطًا محليًّا في البورصة العالمية؛ نتيجة شراء المعدِن الأصفر أو بيعه ملبن المستثمرين، فيما يتراجع الإقبال عالميًّا حتى الآن، والأسعار تتأثر بسعر الدولار أمام الجنيه.

google-playkhamsatmostaqltradent