اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

محافظ القليوبية يتابع أعمال رصف شوارع مدينة قليوب القليوبيه سلامه سعيد ويتفقد مزلقان سنديون ويتابع رفع الإشغالات على الطريق الزراعي قام عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية مساء أمس الثلاثاء بجولة لتفقد أعمال رصف شارع مركز شرطة قليوب، بداية من مزلقان روزاليوسف مرورا بمزلقان مركز شرطة قليوب، حتى مزلقان عرب العراقي وأيضا مداخل ومخارج المدينة من على الطريق الزراعي وذلك بتكلفة 6 مليون جنيه. كما تفقد المحافظ أعمال تطوير كوبري مشاة سنديون وذلك لدفع الأعمال به حيث وجه بمخاطبة الهيئة العامة للطرق والكباري والهيئة العامة للسكة الحديد لسرعة الانتهاء من أعمال التطوير وأعمال الرصف حيث تبلغ نسبة التنفيذ 90%. وتجدر الإشارة إلى أن الأهالي تقدموا بشكوى من تهالك سلم الكوبري من الجانب الأيمن وعلى الفور استجاب الهجان، وتم التنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري لإعادة إنشاء سلم لكوبري المشاة يراعى فيه تناسبه لاستخدام كبار السن . ووجه المحافظ خلال تفقده أعمال إنشاء السلم بإزالة تراكمات الأتربة الموجودة أسفل الكوبري وسرعة الإنتهاء من السلم في أقرب وقت ممكن لخدمة الأهالي حتى لا يتعرضون لخطر عبور الطريق الزراعي. وخلال الجولة وجه المحافظ بإزالة كافيتريا وعربة تقوم بتقديم المشروبات، يقومون بالافتراش على حرم الطريق الزراعي، وذلك عند حدود المحافظة مع محافظة المنوفية وأشار المحافظ إلى أن المحافظة تواصل جهودها في تنظيم حملات لإزالة التعديات والإشغالات الواقعة على حرم الطريق الزراعي تزامنا مع أعمال التطوير والتوسعة لطريق القاهرة/ الإسكندرية الزراعي، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق الحالية. جاءت الجولة بحضور المهندس/علي عبد الستار رئيس مدينة بنها والأستاذ/ مجدي نجاح رئيس مدينة قليوب.

 محافظ القليوبية يتابع أعمال رصف شوارع مدينة قليوب




القليوبيه سلامه سعيد


 ويتفقد مزلقان سنديون ويتابع رفع الإشغالات على الطريق الزراعي 


قام عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية مساء أمس الثلاثاء بجولة لتفقد أعمال رصف شارع مركز شرطة قليوب،  بداية من مزلقان روزاليوسف مرورا بمزلقان مركز شرطة قليوب، حتى مزلقان عرب العراقي وأيضا مداخل ومخارج المدينة من على الطريق الزراعي وذلك  بتكلفة 6 مليون جنيه.

كما تفقد المحافظ أعمال تطوير كوبري مشاة سنديون وذلك لدفع الأعمال به حيث وجه بمخاطبة الهيئة العامة للطرق والكباري والهيئة العامة للسكة الحديد لسرعة الانتهاء من أعمال التطوير  وأعمال الرصف حيث تبلغ نسبة التنفيذ 90%. 

وتجدر الإشارة إلى أن الأهالي تقدموا بشكوى من تهالك سلم الكوبري من الجانب الأيمن وعلى الفور استجاب الهجان، وتم التنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري لإعادة إنشاء سلم لكوبري المشاة يراعى فيه تناسبه لاستخدام كبار السن .

ووجه المحافظ خلال تفقده أعمال إنشاء السلم بإزالة تراكمات الأتربة الموجودة أسفل الكوبري وسرعة الإنتهاء من السلم في أقرب وقت ممكن لخدمة الأهالي حتى لا يتعرضون لخطر عبور الطريق الزراعي.  

وخلال الجولة وجه المحافظ بإزالة كافيتريا وعربة تقوم بتقديم المشروبات،   يقومون بالافتراش على حرم الطريق الزراعي،  وذلك عند حدود المحافظة مع محافظة المنوفية 

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة تواصل جهودها في تنظيم حملات لإزالة التعديات  والإشغالات الواقعة على حرم الطريق الزراعي تزامنا مع أعمال التطوير والتوسعة لطريق القاهرة/ الإسكندرية الزراعي، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق الحالية. 

جاءت الجولة بحضور المهندس/علي عبد الستار رئيس مدينة بنها والأستاذ/ مجدي نجاح رئيس مدينة قليوب



google-playkhamsatmostaqltradent