اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

يتعادل منتخب الأرجنتين مع تشيلى فى تصفيات كأس العالم 2022

 

يتعادل منتخب الأرجنتين  مع تشيلى فى تصفيات كأس العالم 2022

يتعادل منتخب الأرجنتين  مع تشيلى فى تصفيات كأس العالم 2022



كتب: عمرو حامد

حدث في ساعات صباح اليوم تعادل  منتخب الأرجنتين مع ضيفه تشيلي بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب أونيكو مادري دي سيوداديس في مدينة سانتياجو ديل أستيرو  في إطار مواجهات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 .

وقامت نجوم منتخب الأرجنتين بتكريم الراحل الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا من خلال وضع صورته على قمصان الفريق خلال اللقاء كما شاركوا فى الكشف عن تمثال جديد له .
وجائت اهداف المباراة فى الشوط الأول تقدم النجم ليونيل ميسي لمنتخب الأرجنتين فى الدقيقة 24 من زمن اللقاء  عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح على يسار حارس منتخب تشيلي وأحتفل نجم برشلونة على طريقة مارادونا .

وأكد ألكسيس سانشيز نجم إنتر ميلان فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب تشيلي فى الدقيقة 36 من عمر المباراة من متابعت عرضية لزميله جارى ميديل .

وبداية الشوط الثانى حرم القائم الإيسر لحارس منتخب تشيلي النجم ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 80 من زمن المباراة بعد تصديه لتسديدة نجم برشلونة . 
وأرتفع رصيد المنتخب الأرجنتين الي 11 نقطه  فى ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2022 خلف البرازيل صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة قبل مواجهته أمام منتخب الإكوادور بينما أرتفع رصيد تشيلى للنقطة 5 فى المركز السادس .

يتعادل منتخب الأرجنتين  مع تشيلى فى تصفيات كأس العالم 2022


google-playkhamsatmostaqltradent