اقرأ التفاصيل
recent
أخبار عاجلة

اليوم صراع فى ختام الدوري الإيطالي لحسم تذكرتي أبطال أوروبا

 اليوم صراع فى ختام الدوري الإيطالي  لحسم تذكرتي أبطال أوروبا



كتب: عمرو حامد 


 مواجهات حاسمة في ترتيب المربع الذهبي 

 حيث يلتقي فريق انتر ميلانو الذي حسم اللقب مبكرا مع نظيره أودينيزي على ملعب سان سيرو.وتقام جميع مباريات الدوري الإيطالي في توقيت واحد اليوم، بالساعة التاسعة إلا ربع مساء، بتوقيت القاهرةويرغب الإنتر في تحقيق الفوز اليوم لإنهاء الموسم بصورة مميزة تليق بالبطل، بينما يبحث أودينيزي الذي ضمن البقاء في المسابقة عن إحراج البطل بالجولة الأخيرة.

ويأكد الإنتر ميلان اللقب رسميا هذا الموسم بعد أن تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي  برصيد 88 نقطة، بينما يحتل أودينيزي المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة.

ويقابل فريق يوفنتوس نظيره بولونيا على ملعب ريناتو دال آرا، وهي المباراة التي يخوضها اليوفي بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إنتر ميلان بثلاثية لهدفين في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 75 نقطة في المركز الخامس على جدول الترتيب ويبعد عنه الرابع ميلان والثالث نابولي بـ نقطة واحدة.

 ويسعى فريق  يوفنتوس إلى حسم مباراة اليوم نظرا لأهميتها في حسم موقفة من المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالنسخة المقبلة، في انتظار فوز ميلان على أتالانتا الثاني برصيد 78 نقطة لتكون الأمور في صالحه بشكل كبير ولا يدخل بحسابات معقدة.

وعلى جانب أخر يحتل بولونيا المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة، وضمن البقاء ولا يستهدف فقط سوى تحسين مركزه حال تحقيق الفوز اليوم.

ويستضيف فريق اتلانتا نظيرة اية ستي ميلانو على ملعب أتليتي أزوري  ، حيث يحتاج الأخير للفوز لحسم المركز الثالث وضمان التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بعيدا عن أي حسابات معقدة مع منافسيه، في الوقت الذي يلتقي فيه نابولي مع هيلاس فيرونا.

ويختتم  الصراع في المربع الذهبي بين ميلان مع يوفنتوس ونابولي من أجل حجز مقعدين إضافيين لدوري أبطال أوروبا رفقة انتر ميلان وأتالانتا، أصحاب المركزين الأول والثاني.

ويحتل ميلان المركز الثالث برصيد 76 نقطة، بينما يتواجد فريق أتالانتا في المركز الثاني برصيد 78 نقطة،  في حين يحتل نابولي المركز الرابع برصيد 76 نقطة، ويتواجد يوفنتوس بالمركز الخامس برصيد 75 نقطة.

اليوم صراع فى ختام الدوري الإيطالي  لحسم تذكرتي أبطال أوروبا


google-playkhamsatmostaqltradent