recent
أخبار ساخنة

إحالة إدارة مستشفى أم المصريين للتحقيق بسبب قصورًا في الخدمات والنظافة

إحالة إدارة مستشفى أم المصريين للتحقيق بسبب قصورًا في الخدمات والنظافة



طاهر فتحي 

‎خلال بجولة تفقدية مفاجئة لمستشفى أم المصريين بمحافظة الجيزة، قام بها الدكتور عمرو قنديل، نائب وزير الصحة والسكان،  تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، لتعزيز المنظومة الصحية من خلال المتابعة الميدانية المستمرة للمنشآت الصحية،و الوقوف على التحديات وضمان تقديم خدمات طبية بجودة عالية.



‎وخلال تفقده ،كشفت الجولة عن قصور في مستوى النظافة ببعض الأقسام، إلى جانب التزاحم في الوحدات الخدمية، 



على الفور  وجه نائب الوزير بمعالجة هذه السلبيات ،مع إحالة إدارة المستشفى للتحقيق للوقوف على أسباب القصور ومحاسبة المقصرين، مؤكدًا عدم التهاون مع أي إهمال يؤثر على جودة الخدمة الطبية.


‎وعلى الجانب الاخر، استمع نائب الوزير لمريض بقسم العظام يحتاج لعملية جراحية، ووجه بتسريع إجراءات العلاج على نفقة الدولة، مع التأكيد على استكمال أعمال التطوير الجارية بالمستشفى، وتحسين الخدمات، والاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين.

google-playkhamsatmostaqltradentX